عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اليوم انطلاق ثاني جولات دوري الدرجة الأولى بقمة مبكرة بين الفيصلي والعدالة

تم النشر في: 

25 أغسطس 2024, 4:05 صباحاً

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للمحترفين لموسم 2024-2025، والتي ستقام مبارياتها على مدى 3 أيام بواقع 3 مباريات في اليوم.

ويفتتح فريق الصفا والعين منافسات الجولة عندما يلتقيان اليوم على ملعب الأول الذي يسعى لمواصلة انطلاقته المثالية بعدما استهل موسمه بالفوز على الجبيل، في المقابل يبحث العين عن تسجيل فوزه الأول بعد تعثره بالتعادل أمام الباطن.

وفي اليوم ذاته يستقبل الفيصلي ضيفه العدالة في قمة مباريات الجولة بعد فوز كل منهما في مستهل المشوار، إذ تغلب الفيصلي على الجبلين فيما تخطى العدالة نظيره البكيرية.

وفي ختام يلتقي الطائي مع ضيفه ، حيث يبحث الطائي عن تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام النجمة بثلاثية نظيفة، وهي الخسارة التي جعلته إلى قاع الترتيب، فيما حقق جدة فوزًا صعبًا على ضيفه الجندل بهدف نظيف.

وتتواصل الاثنين منافسات الجولة، حيث يستقبل الباطن ضيفه الحزم، ويلتقي البكيرية مع الجبيل، فيما يحل النجمة ضيفًا على الزلفي.

ويبحث الباطن والحزم عن الفوز الأول بعد التعثر في الجولة الأولى، حيث تعادل الباطن أمام العين 1-1، وبالنتيجة ذاتها تعادل الحزم مع أحد، فيما يسعى البكيرية لتعويض خسارته في أمام العدالة عندما يستقبل الجبيل الساعي هو الآخر لتحقيق الفوز الأول بعد خسارته أمام الصفا, في حين يحل النجمة صاحب الصدارة ضيفًا على الزلفي الساعي لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل في الجولة الماضية أمام العربي.

وتختتم الثلاثاء منافسات الجولة، حيث يلتقي العربي مع أبها، أحد مع الجبلين، فيما يستقبل نيوم ضيفه الجندل.

ويسعى أبها لتعويض خسارته أمام أبها 0-2، فيما يتطلع العربي لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل أمام الزلفي في الجولة الماضية, ويستقبل أحد ضيفه الجبلين وعينه على النقاط الثلاث من أجل الفوز الأول بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الحزم، فيما يأمل الجبلين في العودة من ملعب أحد بأولى نقاط الموسم بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الفيصلي, وفي ختام مباريات الجولة يستقبل نيوم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ضيفه الجندل، حيث يبحث أصحاب الأرض عن مواصلة الانتصارات والصدارة بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على ملعب أبها، فيما كان الجندل استهل موسمه بخسارة أمام جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا