عرب وعالم / السعودية / عكاظ

صحة جازان تطلق تدريبية تستهدف تطوير مهارات الكوادر الإدارية

أطلق مدير عام فرع بمنطقة جازان الدكتور عواجي النعمي عددا من البرامج والأنشطة التدريبية والتطويرية، التي تهدف إلى تعزيز كفاءة وقدرات موظفي فرع وزارة الصحة بالمنطقة، وذلك بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بفرع وزارة الصحة بجازان قاسم معشى أن هذه البرامج التدريبية تأتي في إطار خطة استراتيجية تهدف إلى تمكين الموظفين من اكتساب المعارف والمهارات التي تساعدهم على أداء مهماتهم بكفاءة واحترافية، مضيفاً أن هذه البرامج تشمل مجالات متعددة، منها إدارة الجودة الشاملة، وإدارة الأزمات والكوارث، وإدارة الالتزام، إضافة إلى الاتصال الفعال في العمل، وقواعد السلوك الوظيفي، وغيرها من البرامج الأخرى.

وقال إن هذا التعاون مع معهد الإدارة العامة يعكس حرص فرع الوزارة على توفير أفضل البرامج التدريبية والتطويرية للموظفين، التي ستساهم بشكل كبير في تطوير الكفاءات وتحسين الأداء الوظيفي لموظفي فرع وزارة الصحة بجازان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا