عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم مسابقة "تصميمك في كل بيت" لدعم المصممين

تم النشر في: 

25 أغسطس 2024, 11:29 مساءً

أعلنت هيئة فنون العمارة والتصميم تنظيم مسابقة "تصميمك في كل بيت"؛ بهدف دعم وتشجيع المصممين المحليين في قطاع التصميم الصناعي وتعزيز الإبداع، من خلال تقديم فرصة لعرض إبداعاتهم من خلال تصميم منتجات منزلية لشركة أبيات، ليتم بعدها تنفيذها وطرح المنتجات الفائزة في الأسواق.

وتأتي هذه المسابقة في إطار جهود الهيئة ضمن "برنامج جسور" أحد "صمم في " لتعزيز دور المبدعين المحليين وتسليط الضوء على مواهبهم في قطاع التصميم الصناعي، وستكون المسابقة منصة للمشاركين لإبراز مواهبهم وابتكاراتهم في تصميم المنتجات بمختلف أنواعها.

وأوضحت الهيئة أن المسابقة؛ تهدف إلى إبراز إبداع وقدرات المواهب المحلية وتمكينهم وتشجيع التعاون فيما بين المصممين والعلامات التجارية لتوفير منتجات متميزة، بالإضافة إلى منح الفرص للمصممين لاستكشاف وتطوير أفكار مبتكرة، مما يدعم النمو في قطاع التصميم الصناعي.

وتستهدف المسابقة مصممي المنتجات، ومصممي الجرافيك، والمصممين الداخليين، بالإضافة إلى جميع المختصين بمجالات التصميم.

وتهدف الهيئة من خلال المسابقة أن تكون المشاركات مستوحاة من عناصر التنوع الثقافي والطبيعي، مع لمسات عصرية تناسب احتياجات المستهلكين بشكل مبتكر، وتشجع الهيئة وشركة أبيات جميع المهتمين والموهوبين على المشاركة في المسابقة وتقديم أعمالهم الإبداعية عبر الصفحة الرسمية للمسابقة: https://engage.moc.gov.sa/jusoor-abyat.

وبينت الهيئة بأن مجموع الجوائز النقدية المخصصة للفائزين تصل إلى 100,000 ريال سعودي لأول ثلاثة فائزين، وقسائم شرائية من شركة أبيات؛ بهدف تشجيع المشاركين وتقدير جهودهم.

ويعد إطلاق هذه المسابقة خطوة فاعلة نحو بناء جسور التواصل والتعاون بين هيئة فنون العمارة والتصميم والمهتمون في التصميم والعلامات الرائدة في قطاع التصميم الصناعي على المستوى المحلي والعالمي، ويستمر التقديم حتى يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بعد انتهاء أعمال الفرز والتقييم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا