عرب وعالم / السعودية / المواطن

ضبط 16 مخالفًا لنظام خلال أسبوع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ضبط 16 مخالفًا لنظام في عدد من المناطق، خلال أسبوع.

تفاصيل المخالفات

وذكرت الداخلية في مقطع ، تفاصيل الضبط، موضحة أنه تم ضبط مواطنين مخالفين لنظام البيئة هما عبدالله محمد البقمي وسعد بعيجان البقمي لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية.

قد يهمّك أيضاً

كما تم ضبط مواطن خليجي مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومخالف من الجنسية السودانية لارتكابه مخالفة حرق المخلفات الصناعية في محافظة .

وألقت القوات الأمنية القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لقطعهم الأشجار وتخزين الحطب المحلي وتحويله إلى فحم.

إشعال النار واستغلال الرواسب

كما تم ضبط مواطن لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير، فضلًا عن ضبط مخالفين من الجنسيتين الباكستانية والبنجلادشية لاستغلالهما الرواسب، ومخالف من الجنسية الباكستانية لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في منطقة المدينة المنورة.

وضبطت القوات مواطنًا لنقله حطبًا محليًا في منطقة ، ومخالفين من الجنسيتين الباكستانية والبنجلادشية لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية.

وألقت القوات الخاصة للأمن والحماية القبض على مقيمين مخالفين لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية لاستغلالهما الرواسب في منطقة المدينة المنورة.

وأشارت الداخلية إلى أنه تم الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا