عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. "تعليم ينبع" يستقبل المعلمين والمعلمات القادمين من

تم النشر في: 

01 سبتمبر 2024, 1:47 مساءً

استقبلت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، اليوم الأحد، المعلمين والمعلمات الصينيين القادمين إلى المحافظة، في إطار تفعيل المشروع الوطني والاستراتيجي لتعليم الطلاب والطالبات مادة اللغة الصينية خلال العام الدراسي الحالي.

ورحب مدير تعليم ينبع، سليم بن عبيان العطوي، بالمعلمين والمعلمات القادمين من جمهورية الشعبية، مؤكداً جاهزية مدارس المحافظة المرشحة، لبدء تدريس اللغة الصينية وفق توجيهات وخطط وزارة التعليم.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم أقرت تدريس مادة اللغة الصينية في ستّ إدارات تعليمية على مستوى المملكة، تشمل وينبع والشرقية وجدة وجازان وتبوك؛ لتمكين طلبة الإدارات التعليمية المستهدفة من تعلم اللغة الصينية، ابتداءً من الصف الأول المتوسط مع بداية العام الحالي، في إطار تعزيز تعليم اللغة الصينية في مدارس التعليم العام، ما يعكس عمق التعاون التعليمي والثقافي بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا