عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الداخلية يزور كلية الملك فهد الأمنية ويتابع سير العمل فيها ويطلع على الأجنحة التعليمية

تابع الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز اليوم سير العمل في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض.

واطلع خلال الزيارة على نماذج من الفصول الذكية والأجنحة التعليمية التي تضم جناح تحقيق الشخصية الذي تم تجهيزه بكافة أدوات ومستلزمات النشاطات المتصلة بتحقيق الشخصية، ومعاينة أماكن وقوع الحوادث الجنائية وجمع الأدلة والبيانات، وتبادل المعلومات، وإعداد وتقديم تقارير العمل.

كما اطلع الأمير عبدالعزيز بن سعود على جناح الطب الشرعي الذي يتم تدريب الطلاب فيه على التحقيق في حالات الوفيات والإصابات التي تقع ضمن ظروف غامضة غير اعتيادية بهدف الكشف عن الأسباب غير الواضحة لوقوع الجريمة.

رافقه خلال الزيارة نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اللواء الدكتور سليمان بن عبدالعزيز الميمان، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا