عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الاتحاد يوافق على إعارة "الغامدي" و"الصحفي" لنادي بيرشكوت البلجيكي

تم النشر في: 

01 سبتمبر 2024, 5:31 مساءً

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأحد، موافقته على إعارة لاعبي الفريق الكروي الأول فيصل الغامدي، ومروان الصحفي، إلى نادي بيرشكوت البلجيكي، حتى نهاية الموسم الجاري.

ونشر النادي بياناً مقتضباً عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، جاء فيه: "وافق نادي الاتحاد على إعارة اللاعبين فيصل الغامدي ومروان الصحفي لنادي بيرشكوت البلجيكي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد".

وأضاف :"حيث يأتي احتراف اللاعبين خارجياً ضمن البرامج والخطط الموضوعة لتطوير المواهب الشابة ودعمها للتطور بما ينعكس إيجاباً على مستواها ويخدم أهداف النادي والرياضة المستقبلية".

الجدير ذكره، أن فيصل الغامدي البالغ من العمر 23 عاماً، ينشط في مركز الوسط، وتبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

بدأ مسيرته الكروية في الفئات العمرية بنادي الاتفاق ثم تم تصعيده للفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى صفوف الاتحاد في سبتمبر ، بعقد يمتد لخمس سنوات.

بينما يبلغ مروان الصحفي20 عاماً، وتبلغ قيمته السوقية 550 ألف يورو، بدأ مسيرته الكروية مع نادي اتحاد ، ولعب 39 مباراة مع الفريق الأول بجميع البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا