عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«أخضر السلة» يواجه في افتتاحية «الخليجية».. اليوم

يستهل المنتخب لكرة السلة أولى مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة أمام نظيره الكويتي، اليوم (الإثنين) الساعة 5:00 عصراً، ويلتقي في اللقاء الثاني منتخب البحرين «المستضيف» نظيره القطري عند الساعة 7:00 مساء.

وتشارك أربعة منتخبات في البطولة، هي: (، البحرين، قطر، )، وتلعب المباريات بنظام لعب مباراة واحدة في الدور التمهيدي، ويلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في نصف نهائي البطولة، والفائزان في المباراتين يلتقيان في نهائي البطولة. وسيلعب المنتخب السعودي ثاني مبارياته غداً (الثلاثاء) أمام نظيره القطري، وستكون ثالث مباريات «الأخضر» بعد غدٍ (الأربعاء) أمام مستضيف البطولة البحرين.

وكان منتخبنا الوطني استعد للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة ، ولعب عدداً من المباريات الودية، ويبحث من خلال اللقاء عن تحقيق أول فوز له مع مدربه الإسباني ريكارد كاساس.

من جانبه، أكد المشرف على المنتخب السعودي وعضو مجلس الإدارة سعود الخالدي، أن «الأخضر» استعد جيداً للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة جدة، ولعب مباراتين وديتين مع فريق الاتحاد الإسكندري، بإشراف مدربه الإسباني الجديد ريكارد كاساس، لافتاً إلى أن المنتخب يضم عدداً من اللاعبين الشباب بجانب لاعبي الخبرة، مثمناً حرص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة على ظهور منتخبنا الوطني بمستوى فني جيد للمنافسة على تحقيق اللقب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا