عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مدرب إندونيسيا يحذر عبر «» من قوة المنتخب : يقدم مستويات متميزة

تم النشر في: 

04 سبتمبر 2024, 4:57 مساءً

أشاد المدرب الكوري الجنوبي شين تاي يونغ، الذي يقود منتخب إندونيسيا، بالأداء المتميز الذي قدمه الأخضر تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، معربًا عن إعجابه بالتطور الكبير الذي يشهده المنتخب السعودي في ظل هذه القيادة.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة منتخب إندونيسيا الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال شين تاي يونغ في تصريحات خاصة لصحيفة «» الأربعاء: بقيادة روبرتو مانشيني، يقدم المنتخب السعودي مستويات متميزة، حيث نجح المدرب الإيطالي في توحيد صفوف اللاعبين وزرع روح الفريق الواحد، مما انعكس إيجاباً على أداء الأخضر في المباريات الأخيرة.

أضاف: يعول المنتخب الإندونيسي على مزيج من الخبرات، حيث يمثل اللاعبون المحترفون في الخارج عنصرًا حيويًا. فمهاراتهم الفنية العالية وتجربتهم في بيئات كرة قدم أكثر تطوراً تساهم في تعزيز أداء الفريق وتكامل جميع الخطوط.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات ، البحرين، أستراليا، وإندونيسيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا