عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الرياضة يستقبل "القرشي" بعد تحقيقة ذهبية بـ "ألعاب باريس 2024 "

تم النشر في: 

09 سبتمبر 2024, 9:43 مساءً

استقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، اليوم في الصالة البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض ، لاعب المنتخب لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحمن القرشي بمناسبة تحقيقه ذهبية دورة الألعاب البارالمبية " باريس 2024 " .

وهنأ سموه، القرشي بمناسبة تحقيقة الميدالية الذهبية لسباق 100 م كراسي متحركة في دورة الألعاب البارالمبية 2024.

وأكد سموه أن تحقيق القرشي للذهبية بعد برونزية طوكيو 2020، يأتي تتويجاً لجهده وتدريباته خلال الأربعة أعوام بين الدورتين، وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أنه لاعب محترف من طراز عالمي.

وقدم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي مكأفاة مالية مقدارها خمسة ملايين ريال للبطل القرشي إثر تحقيقه هذا الإنجاز وفق نهج اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في تكريم المتميزين .

من جهته قدم القرشي، الشكر والتقدير، لسمو وزير الرياضة ، نظير المتابعة والدعم والاهتمام، من خلال برنامج تطوير رياضيي النخبة، معبراً عن تطلعاته، بأن يواصل رفع علم المملكة في كافة المحافل الرياضية العالمية الفترة المقبلة.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ، وأصحاب المعالي والسعادة نواب وزير الرياضة، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا