عرب وعالم / السعودية / عكاظ

باقٍ لـ«الفهد» تـكـة

لم يتبق الكثير على معادلة نجم المنتخب الدولي فهد المولد لزميله اللاعب ياسر الشهراني بعدد المشاركات في تصفيات كأس العالم مع منتخبنا الوطني.

ففي حال مشاركة «الفهد» مع الأخضر أمام ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026، يعادل الظهير الغائب ياسر الشهراني.

وبذلك يقتحم فهد المولد قائمة أكثر عشرة لاعبين خوضًا للمباريات مع الأخضر في تصفيات كأس العالم، وشهدت مشاركة «الفهد» بديلًا أمام إندونيسيا، الخميس الماضي، رفع اللاعب عدد مبارياته في التصفيات إلى 26 مباراة، وأصبح على بُعد مباراةٍ واحدةٍ من معادلة الظهير الأيسر ياسر الشهراني عاشر أكثر اللاعبين السعوديين لعبًا لمباريات التصفيات المونديالية، بالتساوي مع المعتزل محمد الشلهوب.

وفي حال تساوي اللاعبين الثلاثة، سيظل الشهراني، الغائب عن قائمة الأخضر الحالية، صاحب أفضليةٍ لتجاوزه زميليه بعدد الدقائق.

وشارك الشهراني بـ«2,226 دقيقة» في مبارياته الـ 27، مقابل 1,849 للشلهوب، بينما يملك المولد حاليا 1,412 دقيقة.

فيما يملك حارس الأخضر محمد العويس 23 لقاء في التصفيات، متفوقاً على زميله سالم الدوسري بمواجهتين.

ويتصدر المدافع المعتزل أسامة هوساوي لائحة المشاركات تاريخيا بـ 41 مباراة، يليه النجمان السابقان حسين عبدالغني، وسامي الجابر بـ 36 ظهورًا لكل منهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا