عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب أمير جازان يرأس الاجتماع التنسيقي لمواجهة الحالات المطرية بالمنطقة

رأس نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم (الأحد)، الاجتماع التنسيقي للجهات المعنية بمواجهة الحالات المطرية في ظل التغير المناخي الذي تشهده المنطقة خلال الفترة الحالية.

ونوه في مستهل الاجتماع بدعم القيادة الرشيدة لجميع الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، مشيداً بدور الجهات المعنية لمواجهة الحالات المطرية التي شهدتها المنطقة أخيراً في ظل التغير المناخي، موجهاً ببذل كل ما يحقق التكامل المطلوب بين الجهات المعنية وسلامة الأرواح وحفظ الممتلكات.

وجرى خلال الاجتماع خطط السلامة من اللجان الأمنية والخدمية كافة، والحلول الاستراتيجية العاجلة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار خارج شبكات التصريف، ومراحل إنجاز مشاريع محطات التصريف وعبارات الأودية، واستعراض المخطط الإستراتيجي المعتمد لشبكات تصريف مياه الأمطار ومشاريع درء أخطار السيول في مدينة جيزان والمحافظات بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية والإسكان، ووزارة المالية وهيئة كفاءة الإنفاق وغيرها من الجهات ذات العلاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا