عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

للمرة السابعة.. فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم يعقد اجتماعه

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 10:38 مساءً

عقد فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم أمس في اجتماعه الدوري السابع.

واستعرض الفريق النتائج التي توصل لها في المرحلتين الثالثة والرابعة وشملت عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، والملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمهما الله- والممتدة من عام 1964 - 1982م، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 76 % ليكون الفريق قد أتم العمل على توثيق 80 عامًا من تاريخ كرة القدم السعودية.

وبعد استعراض نتائج المرحلتين الثالثة والرابعة، قام ممثلو الأندية السعودية، بمناقشة أعضاء فريق عمل المشروع، ثم تمت المصادقة على النتائج.

كما وافق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية للمشروع على المقترح المقدم بمنح فرصة إضافية لتسليم الأندية للمستندات والوثائق الخاصة بمنجزاتها، التي كان مقررًا نهايتها في 30 سبتمبر إلى الموعد الجديد في 15 أكتوبر المقبل، وكذلك الموافقة على المقترح الوارد لفريق عمل المشروع بإضافة كرة قدم الصالات، وكرة القدم الشاطئية، وكرة القدم الإلكترونية، ضمن مشروع التوثيق، وتم تكليف فريق العمل بإعداد دراسة للموضوع وتقديمها في الاجتماع المقبل الذي سينعقد نوفمبر المقبل.

وأكد فريق العمل خلال الاجتماع أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه. وسيتم في الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر استعراض أبرز النتائج التي توصّل لها فريق العمل في المرحلة التالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا