عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

إطارات هنكوك تطلق مقاسات جديدة لاطارات السيارات الكهربائية من فئة " iON" الفاخرة لأول مرة في

تم النشر في: 

16 سبتمبر 2024, 7:15 صباحاً

أعلنت شركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا (هنكوك للإطارات) عن إطلاق مقاسات وأحجام جديدة لإطارات السيارات الكهربائية عالية الأداء "iON evo" و " iON evo SUV " , يأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الذي حققته العلامة التجارية iON العام الماضي. , والمقاسات الجديدة التي ستتوفر هي : 18 و20 و21 بوصة.

حيث تم تصميم الإطارات لتقدم اعلى درجات القيادة المريحة و الهادئه والعمل على تحسين كفاءة استهلاك وزيادة المسافة المقطوعة , وهو الأمر الذي جعلها الخيار الأفضل لملاك السيارات الكهربائية في .

تتطلب السيارات الكهربائية عالية الجودة المتوفرة حاليًا في السوق إطارات عالية الأداء مصممة خصيصًا لإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة في القيادة. وفي مواجهة التحديات التي يفرضها عزم الدوران القوي ووزن البطارية في السيارات الكهربائية، قدمت شركة هنكوك للإطارات نظام "iON INNOVATIVE TECHNOLOGY"، مما يضمن أن يوفر iON أداءً رائعًا في الثبات والتحكم والكبح.

تتميز إطارات iON أيضًا بالراحة والسهولة. تعمل تقنيات Hankook Tire المتقدمة، بما في ذلك "EV Grip Boost Technology" و"i Sound Absorber"، على تعزيز صلابة المنعطفات بنسبة تصل إلى 10% وتقليل الضوضاء الداخلية بنسبة 18%. من خلال تقليل مقاومة التدحرج، تعمل إطارات iON أيضًا على تعزيز كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 6%. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مركب ProDurable الخاص بإطارات iON، المصمم خصيصًا للسيارات الكهربائية، على تقليل التآكل والتلف، مما يؤدي إلى زيادة الأميال بنسبة تصل إلى 15% وتقليل عمليات الاستبدال.

قبل إطلاقه رسميًا في المملكة العربية السعودية، كان إطار iON evo من Hankook Tire قد أثبت نفسه بالفعل كمنتج رائد في قطاع الإطارات للسيارات الكهربائية عالية الأداء. في عام ، حقق إطار iON evo الفوز في اختبار أجرته مجلة Auto Bild، إحدى المجلات الرائدة في مجال السيارات في ألمانيا، وحصل على تقييمات استثنائية في أربع فئات: الكبح على الطرق المبللة، والكبح على الطرق الجافة، ومقاومة التدحرج، والتعامل مع الطرق المبللة. واستمرت الإشادات هذا العام، حيث فاز إطار iON evo بجائزتي "إطار العام 2024 الشامل من WhatTyre" و"إطار السيارة الكهربائية للعام" من WhatTyre، وهو موقع إلكتروني رائد لمقارنة الإطارات ومنصة إخبارية في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، حصل إطار iON evo SUV على أعلى تصنيف "مثالي" في اختبار إطارات Auto Bild لهذا العام، حيث تم الإشادة به باعتباره الخيار الأفضل بين إطارات السيارات الكهربائية لديناميكيته الممتازة وأدائه المتوازن في القيادة.

تعزز شركة هنكوك للإطارات ريادتها في سوق إطارات السيارات الكهربائية من خلال الابتكار المستمر وتطوير التكنولوجيا. وباعتبارها الشريك الفني الرسمي ومورد الإطارات لبطولة العالم للفورمولا إي التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، تواصل شركة هنكوك للإطارات قيادة سوق السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، عززت شركة هنكوك للإطارات مكانتها كمورد للمعدات الأصلية المتميزة لنماذج السيارات الكهربائية الرئيسية، بما في ذلك بورشه تايكان، وأودي إي-ترون جي تي وQ4 إي-ترون، وبي إم دبليو آي4، وفولكس فاجن آي دي.4.

تتوفر الآن إطارات "iON evo" و " iON evo SUV " بمختلف المقاسات لدى موزعي إطار هنكوك في السعودية بن شيهون و Autobox، التي تدير أكثر من 40 موقعاً في جميع أنحاء السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا