عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أغلقوا عليه طريق الهروب.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب

تم النشر في: 

16 سبتمبر 2024, 9:32 مساءً

نشرت شرطة مقاطعة مارتن بولاية فلوريدا الأمريكية، على صفحتها في ، الاثنين صورًا ومقطع لعملية ملاحقة واعتقال المشتبه به في عملية إطلاق النار بمحيط نادي الغولف الذي وجد به المرشح الرئاسي دونالد ترامب في مدينة بالم بيتش، الأحد.

وبحسب مصادر إعلامية أمريكية، فر المشتبه به بسيارة سوداء تم تعقُبها بعدما نجح عيان في تحديدها.

أغلقوا عليه طريق الهروب

وخلال الملاحقة، تم إغلاق أحد مخارج الطريق السريع على سيارة ريان ويسلي روث (58 عامًا)، بعد هروبه من موقع الحادثة التي ترجح سلطات أنها محاولة اغتيال ثانية لترامب.

تم توجيه تهمتين له

ووجهت محكمة فيدرالية في ولاية فلوريدا، الاثنين، تهمتين لروث، الأولى حيازة سلاح ناري من قِبل مجرم مُدان، وحيازة سلاح ناري برقم تسلسلي ممسوح.

وتم تحديد جلسة الاحتجاز في 23 سبتمبر، كما تم تحديد جلسة توجيه الاتهام في 30 سبتمبر.

ومن المتوقع أن توجه إلى روث تهم أخرى خلال جلسة استماع إضافية ستُعقد لاحقًا.

وبدا روث في الجلسة الأولى المقتضبة، هادئًا وأجاب بـ"نعم" بنبرة خافتة على أسئلة عدة وجّهها إليه القاضي رايون ماكيب من المقاطعة الجنوبية في فلوريدا.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي أعلن في وقت سابق، أن المرشح الجمهوري للانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر، كان على ما يبدو هدفًا لمحاولة اغتيال الأحد في فلوريدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا