عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طاقم تحكيم سعودي يقود لقاء شاندونغ الصيني وسنترال كوست الأسترالي

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 11:24 صباحاً

عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم سعودي لإدارة مواجهة نادي شاندونغ تايشان الصيني مع ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي، يوم الثلاثاء، على إستاد مركز جينان الأولمبي الرياضي في جينان، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

واختار الاتحاد الآسيوي، طاقم تحكيم دولي بقيادة خالد الطريس كحكم للساحة، وسيساعده محمد العبكري كمساعد أول، و عبدالرحيم الشمري مساعد ثانٍ، فيما سيتولى الحكم عبدالله الشهري إدارة غرفة الفيديو، بمساعدة من إبراهيم الدخيل.

ونجح شاندونغ تايشان في بلوغ مرحلة الدوري بعد تغلبه على بانكوك يونايتد بالدور التمهيدي، وهو يسجل الحضور رقم 12 في أهم مسابقات الأندية بقارة آسيا، في حين يعود سنترال كوست لهذه البطولة بعد غياب 10 سنوات.

ويعود "سنترال كوست" إلى هذه البطولة بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي -2024، حيث يأمل بمواصلة التألق على الصعيد القاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا