عرب وعالم / السعودية / المواطن

تعليم مكة يعلن انطلاق الأولمبياد الرياضي المدرسي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة انطلاق الأولمبياد الرياضي المدرسي، داعية طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة للتسجيل خلال الفترة من 21 من الشهر الحالي إلى 13 من الشهر القادم.

وأوضحت الإدارة أن المشاركة ستكون في مجموعة من الرياضية (جماعية وفردية) وعلى مستوى الرياضات والألعاب المختلفة ومنها: (كرة قدم صالات وألعاب القوى دفع الجلة والوثب الطويل والريشة الطائرة وكرة الطاولة) للإسهام في إعدادهم للمنافسات والمسابقات الرياضية المحلية والعالمية.

قد يهمّك أيضاً

شروط الاشتراك

وأشارت إلى أن آلية التنفيذ ستكون من خلال اختبار الألعاب الرياضية التي تلبي رغبات الطلبة، حيث سيتم تنفيذ الأولمبياد حسب قوانين الألعاب الرياضية، وسيتم إتاحة الفرصة لجميع الطلاب والطالبات المشاركة في الأولمبياد.

واشترطت إدارة التعليم على المشاركين، الالتزام بتطبيق وتوفير متطلبات الأمن والسلامة، وتطبيق الإجراءات النظامية في المشاركات الداخلية والخارجية، حيث سيتم رفع أسماء الفائزين والفائزات للوزارة للمشاركة في البطولة المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا