عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

أول تعليق من رونالدو بعد إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر ـ

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه رسالة خاصة للويس كاسترو المدير الفني للفريق، بعد قرار إقالته خلال الساعات القليلة الماضية، من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج، وعدم نجاحه في تحقيق مطالب النادي.
ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:" شكراً لكل مستر لويس كاسترو على كل شيء قدمته مع الفريق خلال الفترة الماضية".
وجاء رحيل لويس كاسترو عن نادي النصر، وذلك عقب التعادل الأخير للفريق أمام نادي الشرطة العراقي، في المباراة الأولي من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والفوز في مباراة وحيدة، من أصل جولات من المسابقة.
وشهد الموسم الحالي، خسارة نادي النصر، لقب مسابقة كأس السوبر أمام الهلال في المباراة النهائية، بالإضافة إلى التعادل في المباراة الأولي أمام الرائد والفوز في الثانية أمام نادي الفيحاء، والتعادل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن أمام الأهلي بهدف في شباك كل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا