عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"مجموعة إيلاف" تُسهم في تعزيز مسار " المُستدامة" بالسعودية

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 5:00 مساءً

أكّد الدكتور عادل عزت الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيلاف" الرائدة في مجال الضيافة؛ أن المجموعة تُسهم في تشجيع الداخلية، ومفهوم السياحة المستدامة الصاعد عالميًّا، في ظل مكافحة تحديات التغير المناخي، وذلك من خلال تعظيم الاستفادة من مقومات السياحة والموارد الطبيعية المنتشرة في عدد من الوجهات السياحية في المملكة العربية .

جاء ذلك خلال مشاركته بجلسة "تعزيز النمو: السياحة الوافدة كمحفز لتوسع القطاع" التي أُقيمت ضمن فعاليات معرض الفنادق والضيافة الذي تستضيفه مدينة في مركز المعارض والمؤتمرات بواجهة الرياض، وتنتهي اليوم الخميس، وسط مشاركة واسعة من خبراء صناعة الضيافة العالميين وكبرى الشركات المتخصصة في تجهيزات الفنادق.

وطرح الدكتور عادل عزت في الجلسة الحوارية رؤية المجموعة وتوجهاتها الاستراتيجية في تطوير قطاعَي السياحة والضيافة، بما يتماشى مع المعايير والمواصفات العالمية المُتبعة، ويُحقق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاعين، مؤكدًا أن "إيلاف" نجحت في تصميم نموذجها الخاص النوعي فيما يتعلق بأسلوب الضيافة، الذي يجمع بين أصالة الثقافة السعودية والمعايير العالمية للضيافة، بما يعزز تجربة الحجاج والسائحين، ويعكس ثراء الثقافة السعودية، ويلبي توقعات الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها.

وأوضح "عزت" في الجلسة الحوارية أن تعزيز النمو السياحي في المملكة وتزايد أعداد السياحة الوافدة؛ يُعدّ قوة دافعة لتوسيع القطاع، فضلًا عن أهمية المساهمة في تشجيع السياحة الداخلية والبحث الدائم عن سبل تطورها، بما يجعلها وجهة سياحية عالمية.

وعقب الجلسة الحوارية عبَّر الدكتور عادل عزت عن اعتزازه بمشاركة المجموعة في معرض الفنادق والضيافة، مشيرًا إلى حرص "إيلاف" على إبراز خدماتها وفنادقها وتقديم خبراتها في مجال الفندقة والضيافة؛ كون المعرض يُعدّ فرصة للتواصل بين الخبراء والمسؤولين في هذا المجال.

ويُعدّ الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيلاف" من الخبراء السعوديين البارزين في صناعة الضيافة والسياحة، واختِيرَ ضمن أقوى 30 شخصية قيادية مؤثرة لعام 2024 في تطور قطاع السياحة السعودية، وذلك وفقًا لموقع "هوتليير - HOTELIER" المتخصص في مجالَي الفنادق والسياحة.

وتأتي مشاركة مجموعة "إيلاف" في معرض الفنادق والضيافة في إطار حرصها الدائم على الوقوف على أحدث المستجدات العالمية في مجال الضيافة، وذلك ضمن رؤيتها وخططها الاستراتيجية لتطوير مرافقها وخدماتها، وتمكين الكوادر الوطنية من قيادة قطاع السياحة والضيافة بالمملكة، تماشيًا مع ما تشهده السعودية من نهضة وتطور في القطاع السياحي.

وتُعدُّ مجموعة "إيلاف" من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وقد تأسست قبل أكثر من 40 عامًا، وتمتلك فنادق في كلٍّ من الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وتمتاز بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة للحجاج والمعتمرين، وتحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دوليًّا، في ظلّ ريادتها بتوفير خدمات الضيافة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، فضلًا عن تميزها بموظفين يتمتعون بمهارات عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا