عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أمانة " تعلن القائمة النهائية لمرشحي طوائف المهن .. ومهلة 10 أيام للطعون

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 6:36 مساءً

أعلنت أمانة محافظة القائمة النهائية لمرشحي طوائف المهن، والتي بدأت فترة الترشح لها الشهر الماضي لمدة 15 يومًا ثم مددت الفترة لـ 5 أيام إضافية.

وفي التفاصيل، فتحت الأمانة باب استقبال طلبات الطعون خلال الفترة من اليوم الاثنين الموافق 13 ربيع الأول 1446هـ، ولمدة 10 أيام، إذ تنتهي هذه الفترة بانتهاء يوم الأربعاء الموافق 22 ربيع الأول 1446هـ.

وشهدت طائفة مهنة محال الجوهرجية، كلاً من زينب بنت عبدالله بن أحمد الصعب وناصر بن جميل بن محمد فارسي، بمنصب "رئيس"، و عبدالعزيز بن مبارك بن سعيد باقطيان "نائب رئيس".

وتضمنت قائمة طائفة مهنة محال بيع العسل، صلاح بن محسن بن عبدالله العمودي بمنصب "نائب رئيس"، فضلاً عن طائفة مهنة محال المفاتيح، والتي يمثلها ياسر بن سعيد بن أحمد القثمي "رئيسًا".

وشملت طائفة مهنة محال الصاغة، كلاً من عدنان بن حسين بن عبدالله الشريف وعلي بن صالح بن علي الكندي، في منصب "رئيس"، وفيصل بن فيضي بن علي الحاشدي "نائب رئيس".

وجاءت طائفة أصحاب قصور الأفراح، بكلٍ من محمد بن عبدالرحمن بن سالم حسان، ومحمد بن حبيب الرحمن بن عبدالقهار خوجة، في منصب "رئيس"، أما طائفة محال الخياطين، فقد تمثلت في بندر بن عبدالله بن محمد الصنعاني، رئيسًا لها.

يُذكر أن أمانة جدة، كانت قد أعلنت في وقت سابق، أسماء الفائزين المعتمدين لمنصبي رئيس ونائب رئيس طائفة لعدد 14 مهنة، والتي جرى التصويت عليها عن طريق الاقتراع الإلكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا