عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"جياد الحديثة للسيارات" تطرح MG4 الكهربائية في

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 8:42 مساءً

أعلنت "جياد الحديثة للسيارات"، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وصول السيارة الكهربائية المنتظرة MG4 EV من "إم جي موتور" إلى .

وأصبحت هذه السيارة متاحة حصريًّا في معارض جياد الحديثة للسيارات في مدن وجدة والدمام والقصيم والمدينة المنورة؛ وهو ما يمثل خطوة بارزة نحو تعزيز التنقل المستدام في السعودية.

كما تفتخر جياد الحديثة للسيارات، بصفتها الموزع الحصري لسيارات "إم جيموتور" في السعودية، بتقديم MG4 EV للسوق .

وتوفر MG4 EV للمستهلكين مزيجًا بين كل من الأسعار المناسبة، والتكنولوجيا المتقدمة، والاستدامة البيئية؛ وذلك لتلبية احتياجات مُلاكها الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين قوة الأداء والمساهمة في المحافظة على .

وتُعتبر MG4 EV خيارًا اقتصاديًّا بارزًا في عالم السيارات الكهربائية؛ ما يجعل التحول واختيار التنقل الكهربائي أكثر سهولة ويُسرًا لشريحة واسعة من المستهلكين.

وتستخدم السيارة بشكل أكثر كفاءة؛ ما يجعلها خيارًا جذابًا من الناحية الاقتصادية، ويعكس دعمها لرؤية وجهود السعودية في تحقيق أهداف الوصول لمستقبل مستدام.

ومن خلال قيادة MG4 EV يمكن للمستهلكين الإسهام بفاعلية في تقليل الانبعاثات وغاز ثاني أكسيد الكربون، بما يتماشى مع الجهود العالمية لحماية البيئة والاستدامة.

وإضافة إلى ذلك، توفر MG4 EV تجربة قيادة تنافسية، مع تسارع رائع، يعكس الديناميكية والحيوية الكبيرة التي تتمتع بها.

وتتفوق MG4 EV على العديد من السيارات التي تعمل بمحركات البنزين، كما تتميز بأحدث التقنيات عبر نظام MG Pilot، الذي يشمل مجموعة شاملة من ميزات مساعدة السائق الذكية لتعزيز السلامة والراحة.

ويحتوي النظام على عدد من الكاميرات والرادارات ذات الإدراك العالي، الذي يشمل نظام مراقبة محيط السيارة باستمرار؛ ما يساعد السائقين في التعامل مع المواقف الصعبة بسهولة.

وتتميز MG4 EV بمجموعة من ميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك خاصية التحذير من مغادرة المسار، واكتشاف النقاط العمياء، ومستشعرات الرادار المتعددة؛ لضمان تجربة قيادة أكثر أمانًا وأريحية، سواء خلال التنقلات اليومية، أو الرحلات الطويلة.

وتعليقًا على الموضوع أعرب متحدث باسم "جياد الحديثة للسيارات" قائلاً: "نحن متحمسون لاستيراد MG4 EV إلى السعودية، التي تمثل فصلاً جديدًا في التزامنا بتقديم الحلول المبتكر والمستدامة لعملائنا؛ إذ تمثل MG4 EV مستقبل القيادة؛ وذلك لكونها مزيجًا، يجمع بين الأسعار المناسبة، والأداء العالي، والتكنولوجيا المتقدمة، بطريقة تتواكب مع احتياجات السوق السعودي. نثق بأن السيارة ستلعب دورًا مهمًّا في تشجيع المزيد من المستهلكين على تبنِّي التنقل الكهربائي المستدام".

وعلى الرغم من الطلب الحالي المنخفض على السيارات الكهربائية في السعودية، فإن "جياد الحديثة للسيارات" تثق بأن MG4 EV ستجذب اهتمامًا كبيرًا من المستهلكين؛ وذلك باعتبارها منافسًا وبديلاً جذابًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين.

وتتوافر MG4 EV الآن في معارض جياد الحديثة للسيارات في الرياض وجدة والدمام والقصيم والمدينة المنورة، ويمكن للعملاء التعرف على تفاصيل السيارة، والقيام بتجربة القيادة، وامتلاكها.

وتدعو "جياد الحديثة" جميع العملاء المهتمين لزيارة معارضها، واكتشاف مستقبل القيادة عن قرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا