عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طاقم تحكيم سعودي يقود مواجهة "" و"ناساف" في دوري أبطال آسيا

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 12:30 مساءً

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم الدولي ماجد الشمراني لإدارة المباراة المرتقبة بين نادي "" الكويتي و"ناساف" الأوزبكي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024.

ويساعد "الشمراني" في هذه المهمة كل من هشام الرفاعي كحكم مساعد أول، وعمر الجمل كمساعد ثانٍ.

وتقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، وتأتي في إطار منافسات المجموعة الرابعة، وتجمع بين متصدري الدوري الكويتي والأوزبكي.

ويسعى نادي "الكويت" لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية، حيث بدأ موسمه بتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي، بينما يسعى نادي "ناساف" إلى إثبات قوته واستعادة الصدارة من منافسه الأوزبكي باختاكور.

ومن المقرر أن يتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي سيقام في فبراير 2025، على أن تستكمل البطولة بربع النهائي في مارس، ثم قبل النهائي في أبريل، وتختتم البطولة بالمباراة النهائية التي ستجرى في 17 مايو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا