عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

ضبط 17 مخالفًا لنظام بعدة مناطق

تم النشر في: 

20 أكتوبر 2024, 11:31 صباحاً

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، 17 مخالفا لنظام في عدد من مناطق المملكة.

وتم القبض على مواطنين، ارتكبا مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبد العزيز الملكية، ومحمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية، كذلك تم ضبط أربعة مقيمين من الجنسيات الغامبية واليمنية والهندية ومواطنا؛ لاستغلالهم الرواسب في منطقة المدينة المنورة.

أيضا تم ضبط مقيم من الجنسية السودانية لقطعه الأشجار وتخزين الحطب المحلي وتحويله إلى فحم في منطقة مكة المكرمة، ومقيمين من الجنسيتين الهندية والسودانية لارتكابهما مخالفة حرق المخلفات الزراعية في المنطقة الشرقية.

كما ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي القبض على مواطن ارتكب مخالفة رعي بمحمية الأمام عبد العزيز بن محمد الملكية، ومواطن استخدم حطبا محليا في أنشطة تجارية وآخر أشعل النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير، ومقيم من الجنسية السودانية ارتكب مخالفة رعي بمحمية الملك عبد العزيز الملكية.

كذلك تم ضبط مواطن نقل حطبا محليا في منطقة ، ومواطن لاقتنائه كائنات فطرية ومهددة بالانقراض دون ترخيص في منطقة حائل، كما ضبطت الجهات المختصة بالأمن العام مواطنا مخالفا لنظام البيئة بحوزته حطب محلي معروض للبيع في منطقة الجوف، وتم الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا