عرب وعالم / السعودية / المواطن

توقيع 9 اتفاقيات بأكثر من 100 مليون ريال في ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتم ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي أعماله في نسخته الثالثة تحت عنوان: “التحول نحو تقنيات المستقبل”، بحضور عدد من المهتمين في القطاع غير الربحي، كان على هامشه توقيع تسع اتفاقيات تجاوزت قيمتها مئة مليون ريال.

رؤية 2030

يأتي ذلك ضمن مستهدفات القطاع غير الربحي للإسهام في رؤية السعودية 2030، الرامية إلى تعزيز العمل في هذا القطاع كمساهم رئيس في الناتج المحلي، وإقامة ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي هو أحد المساهمات في تحقيق هذا الهدف الوطني.

قد يهمّك أيضاً

5 جلسات

شهد الملتقى خمس جلسات تحدث فيها نخبة من الخبراء في القطاع غير الربحي، من خلال نقل تجاربهم وقصص النجاح في هذا القطاع إضافة إلى تقديم آخر المستجدات في تقنيات المستقبل، والاستفادة منها في تحقيق مستهدفات القطاع غير الربحي، من خلال عشرين متحدثاً من أصحاب السمو والمعالي والمهتمين في قيادات القطاعات الحكومية والخاصة والغير ربحية.

يذكر أن ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة شارك في تنظيمية ثلاثة عشر من كبرى المنظمات غير الربحية، وتجاوز عدد المسجلين في هذه النسخة خمسة الآف مهتم ومختص، كما شارك في المعرض المصاحب ثلاثاً وعشرين من المنظمات الغير ربحية. فيما حضر للمتلقى في هذه النسخة أكثر من ١٥٠٠ مشارك، وسط حضور افتراضي تجاوز مئة ألف متابع في البث المباشر عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا