الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

قرار حاسم من مانشيني قبل انطلاق كأس أمم آسيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، عن قرار حاسم قبل انطلاق كأس أمم آسيا العام المقبل في قطر.

تعليق مانشيني

وقال المدرب الإيطالي بعد فوز اليوم أمام الأردن: “لم أستقر على قائمة الأخضر في البطولة الآسيوية، لا يزال هناك وقت وسأتابع العديد من اللاعبين قبل الاستقرار على القائمة النهائية”.

قد يهمّك أيضاً

يذكر أن منافسات بطولة كأس آسيا 2023، ستنطلق في قطر، بداية من 12 يناير المقبل وحتى العاشر من فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا، ويتأهل إلى دور الـ16 أول منتخبين من كل مجموعة، وأفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث.

صالح الشهري - 1 - المنتخب السعودي - السعودية والأردن

وقال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة: “عملية بيع التذاكر في كأس آسيا 2023، تتم بشكل إلكتروني فقط، عبر المنصة الرسمية المخصصة لذلك، وستتم عملية بيع التذاكر على مراحل لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشجعين”.

وأضاف: “تم تخصيص باقات متنوعة، حيث ستطرح تذكرة حضور مباراة واحدة وباقة لحضور مباريات منتخب معين في دور المجموعات، وباقات أخرى”.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا مع منتخبات “تايلاند وعُمان وقيرغيزستان”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا