عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

أبرز السيارات الهاتشباك | أرخص سيارة رياضية تغزوا العام 2024

جدول المحتوياتToggle

تتمتع سيارة إم جي 3 بأداء عالي وممتاز للغاية، وهذا ما يتناسب مع احتياجات السائقين في المملكة العربية وغيرها من الدول حول العالم.

تعتبر السيارة الصينية واحدة من أبرز السيارات الهاتشباك التي تستهدف السوق بفضل التصميم العصري والأداء الرائع الذي توفره لجميع مستخدميها، فضلًا عن تاريخ طويل يمتد منذ الجيل الأول.

تواصل إم جي تقديم نسخة محسنة من هذه السيارة تجمع بين القوة والاقتصادية، يبدأ سعر MG3 الجديدة كليًا من 10,700 دولار أمريكي (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة)، ويترافق هذا مع ضمان من المصنع لمدة 6 سنوات / مسافة 200,000 كيلومتر.

بينما سعر السيارة في السعودية يبدأ من 47,000 ألف ريالًا في الفئة الأدنى، ويصل سعرها في الفئة الأعلى إلى 61,000 ألف ريالًا.

مزايا تفردت بها سيارة إم جي 3 2024

إن سيارة MG3 الجديدة 2024 تتميز بمحرك بنزين سعته 1.5 لتر، ويتكون من 4 أسطوانات ويقوم بتوليد قوة تصل إلى 109 حصان، كما تقدم السيارة انسيابية في نقل الحركة وتوجيه كهربائي يُزيد من سهولة التحكم بها.

تفردت السيارة بتصميمها الخارجي حيث جاءت مدعومة بتجهيزات خارجية أنيقة للغاية، فقد تم تصنيعها بتصميم الهاتشباك، والذي يعمل على عطس الطابع الرياضي للسيارة على الطرقات، وبها الكثير من المصابيح واللمسات الرائعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا