عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

بنك يعلن | طرح صكوك رأس المال الإضافي من الشريحة الأولى والتفاصيل…

جدول المحتوياتToggle

أعلن بنك الرياض السعودي بدءًا من اليوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري الخميس عن طرح صكوك رأس المال الإضافية من الشريحة الأولى المستدامة المقومة بالدولار عن طريق شركة ذات غرض خاص.

وقال البنك في بيان لمنصة تداول إنه سيتم تحديد كافة التفاصيل والشروط وطرحها في السابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يكون الحد الأدنى للاكتتاب بقيمة مائتي ألف دولار أمريكي بزيادات تصل إلى ألف دولار.

على أن تكون القيمة الإسمية للصك بقيمة مائتي ألف دولار على تحديد سعره والعائد عليه حسب أوضاع السوق وهي الصكوك الدائمة الذي يمكن استردادها بعد خمس سنوات.

كما حرص البنك على توضيح إن هذا الإعلان لا يشكل دعوة أو عرض من أجل الشراء أو التملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية، مع الخضوع إلى الشروط والاحكام التي تخص الصكوك مع توضيح إنه سيتم الإعلان عن التطورات الجوهرية الأخرى في حينه وفقًا للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

مدراء الاكتتاب في صكوك بنك الرياض

وأعلن البنك السعودي عن تعيين كلًا من “بنك إتش إس بي سي بي إل سي، وشركة كامكو للاستثمار ش.م.ك، وشركة ميريل لينش الدولية، وشركة ميزوهو الدولية، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية وشركة الرياض المالية، وإس إم بي سي كابيتال ماركتس المحدودة، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك وربة”، ليكونون مدراء الاكتتاب ومدراء سجل الاكتتاب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا