عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"تأخر 50 عامًا فقط".. سيدة تتلقى ردًا على طلب توظيف في 2024

تم النشر في: 

09 أكتوبر 2024, 11:49 صباحاً

تمكنت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 70 عامًا من لينكولنشاير، أخيرًا من حل لغز سبب عدم تلقيها الرد بشأن رغبتها في الحصول على وظيفة أحلامها كمتسابقة دراجات نارية عام 1976.

وتلقت تيزي هودسون، وهي سيدة محبة للمغامرات، خطاب طلب الوظيفة الأصلي الخاص بها، بعد 48 عامًا من وضعه خلف درج مكتب البريد.

وحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، صُدمت "هودسون"، التي تقدمت بطلب للحصول على الوظيفة في يناير 1976، عندما فتحت بريدها واكتشفت الرسالة، مصحوبة بملاحظة مكتوبة بخط اليد، تقول: "تأخر التسليم من مكتب بريد ستينز. تم العثور على (المظروف) خلف درج بالمكتب، لقد تأخر نحو 50 عامًا فقط"!

من الدراجة النارية إلى الطائرة.. الآن أعرف السبب

ولعقود من الزمان، تساءلت عن سبب تجاهل طلبها، لتعرف أخيرًا السبب كما قالت: "كنت أتساءل دائمًا لماذا لم أتلقَّ أي رد بشأن الوظيفة.. الآن أعرف السبب".

وعلى الرغم من الانتكاسة، لم يمنع الخطاب المفقود "هودسون" من ممارسة مهن عالية الخطورة، فسافرت حول العالم، إذ تولت مجموعة متنوعة من الأدوار المغامرة، فعملت مدربة ثعابين، كما قامت بقيادة الطائرات في الاستعراضات البهلوانية وعملت مدربة طيران.

وتساءلت: "كيف وجدوني وقد انتقلت من منزل إلى آخر 50 مرة، وحتى انتقلت من بلد إلى آخر أربع أو خمس مرات.. إنه بمثابة لغز".

خطأ أخذها إلى تجارب لم تتخيلها

ولا تزال ذكرياتها عن التقدم للوظيفة واضحة للغاية: "أتذكر بوضوح شديد أنني جلست في شقتي في لندن وأنا أكتب الرسالة. كل يوم كنت أبحث عن وظيفة، ولكن لم يكن هناك شيء، وكنت أشعر بخيبة أمل شديدة؛ لأنني كنت أرغب حقًا في أن أكون راكبة دراجات نارية".

ورأت المرأة أن عودة الرسالة المفقودة هو بمثابة تذكير مناسب بروحها الجريئة ورحلتها المغامِرة، التي أخذتها إلى أماكن وتجارب لم تكن لتتخيلها أبدًا في الوقت الذي كتبتها فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا