عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

موسم والقاهرة ودبي يجذبون السعوديين في أول إجازة دراسية مطولة

تم النشر في: 

13 أكتوبر 2024, 4:06 مساءً

يشهد العام الدراسي 1446 يوم الخميس القادم أول إجازة مطولة في التقويم الدراسي، وتستمر لمدة ثلاثة أيام تشمل المعلمين والطلبة وجميع منسوبي وزارة التعليم.

تزامنًا مع هذه الإجازة، تنطلق فعاليات موسم ، مما زاد الطلب على الحجوزات لزيارة الرياض والاستمتاع بما تقدمه من 14 منطقة ترفيهية، بالإضافة إلى البطولات العالمية والمعارض والمهرجانات.

كما تشهد هذه الإجازة ارتفاعًا في طلبات الحجز للسفر إلى الداخل والخارج، مع اختيار المواطنين وجهاتهم المتنوعة. وتظهر المؤشرات زيادة كبيرة في الحجوزات إلى الرياض.

حامد الزهراني من الرياض اختار التوجه إلى موسم الرياض للاستمتاع بالفعاليات والعروض المقامة. بينما قرر نايف الحربي من الطائف السفر إلى للاستمتاع بأجواء الخريف هناك. أما بندر الموسى من ففضل قضاء إجازته في مكة المكرمة لأداء العمرة. في المقابل، اختار علي الفالح من المدينة المنورة السفر إلى دبي لقضاء الإجازة المطولة.

وتشير المؤشرات إلى أن الفعاليات الترفيهية داخل المملكة، بالإضافة إلى قصر مدة الإجازة، قللت من نسبة السعوديين الذين يرغبون في السفر إلى الخارج خلال هذه الإجازة المطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا