عرب وعالم / السعودية / المواطن

هل يمكن لمن لديه مخالفات مرورية تسبق 18 أبريل الاستفادة من التمديد؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال المتحدث باسم الإدارة العامة للمرور، العقيد منصور الشكرة، إنه سيتم المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها المسجلة قبل تاريخ 18 إبريل 2024 بنسبة 50%.

التمديد لمدة 6 أشهر

وتابع الشكرة خلال تصريحات إلى قناة الإخبارية أن فترة التمديد ستستمر لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ 18 أكتوبر الحالي، مما سيمكن العديد من المواطنين الذين لم يتمكنوا من السداد خلال الفترة الماضية من تسوية مخالفاتهم.

قد يهمّك أيضاً

وأضاف أن هذا القرار سيتيح لهم الفرصة لسداد ما عليهم من مخالفات مرورية سابقة.

تمديد تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية

وإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أعلنت وزارة الداخلية اليوم تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، وذلك لمدة (6) أشهر.

وأهابت الوزارة بجميع مستخدمي الطرق الالتزام بقواعد السير لتحقيق متطلبات المحافظة على السلامة المرورية، مؤكدة أنه يمكن الاستفادة من تخفيض قيمة الغرامات بنسبة (50%)، بمبادرة مرتكب المخالفة بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه حتى تاريخ 18 / 4 / 2025م، سواء كان بسداد الغرامات دفعة واحدة أو بسداد غرامة كل مخالفة على حدة، وعدم ارتكاب المخالفات التي تعرّض السلامة العامة للخطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا