هو وهى / سيدتى

صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا خلال السنوات الأخيرة

صيحات جمالية منوعة وملفتة تألقت بها نجمات العالم في حفل ميت غالا Met Gala على مر السنوات الأخيرة، حيث لفتن الأنظار على السجادة الحمراء بمكياجهن وتسريحات الشعر التي جاء بعضها جرئياً، ومن المعروف أن حفل الميت غالا يُقام هذا العام في 6 الجاري، لذا نستذكر أبرز مكياج وتسريحات شعر النجمات على سجادة مهرجان ميت غالا في آخر السنوات.

مكياج ناعم من بيلا حديد في ميت غالا 2018

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid تألقت في حفل ميت غالا عام 2018 بإطلالة جمالية ناعمة، حيث اعتمدت مكياجاً ناعماً رقيقاً بألوان طبيعية بدت خفيفة على ملامحها الجمالية، ونسَّقت تسريحة الكعكة المضفرة مع مكياجها واستخدمت بعض الأكسسوارات الناعمة على الرأس.

مكياج ذهبي من جيجي حديد في ميت غالا 2018

Embed from Getty Images

أما عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid، فاعتمدت المكياج الذهبي بلمسات ناعمة أبرزت جمالها على سجادة حفل الميت غالا عام 2018، حيث ظهرت بظلال العيون الذهبية مع بعض الغليتر النيلي المنسق على فستانها، واعتمدت الأيلاينر المجنح الناعم والخفيف مع أحمر الشفاه باللون البيج، أما تسريحة شعرها الأشقر فاختارتها بأسلوب ناعم مع الفرق النصفي عند الغرة.
وهنا كل ما تريدين معرفته عن حفل ميت غالا 2024.. من الموعد إلى كل التفاصيل

سلمى حايك بمكياج سموكي فخم في ميت غالا 2019

Embed from Getty Images

النجمة سلمى حايك Salma Hayek لفتت الأنظار في حفل ميت غالا عام 2019، معتمدة صيحة المكياج السموكي المات، من خلال ظلال العيون السموكي المات على كامل جفن العين العلوي، والماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه باللون الأحمر والبلاش البني على تفاحة الخدين، واختارت تسريحة شعر من وحي الأميرات مع طوق ذهبي على الرأس.

مايلي سايرس بمكياج ناعم في ميت غالا 2019

Embed from Getty Images

النجمة مايلي سايرس Miley Cyrus اعتمدت صيحة المكياج الزهري الناعم في حفل ميت غالا 2019، حيث تألقت بنعومة اختياراتها على السجادة الزهرية، وظهرت بمكياج زهري ناعم وخفيف برز ملامحها الأوروبية، ووضعت أحمر الشفاه الزهري الناعم، كما اختارت تسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة على الجبين.

شارون ستون بمكياج اللامكياج في ميت غالا 2021

Embed from Getty Images

النجمة شارون ستون sharon Stone لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية الطبيعية في حفل ميت غالا عام 2021، حيث اختارت مكياج اللامكياج، وبدت بشرتها خالية من أي مكياج إلا القليل من الفاونديشن بلون بشرتها مع بعض الماسكرا على الرموش، وظهرت بدون أحمر الشفاه، واعتمدت تسريحة الشعر القصير الأشقر المصفف بكل أناقة ورقي.

ريهانا بمكياج بنفسجي أنيق في ميت غالا 2012

Embed from Getty Images

النجمة ريهانا Rihanna اختارت إطلالة جمالية غريبة وملفتة في حفل ميت غالا 2021، واختارت صيحة المكياج البنفسجي مع إطلالتها السوداء الغريبة، فاعتمدت ظلال العيون البنفسجية فوق جفن العين وتحته مع الماسكرا المطولة للرموش ووضعت أحمر الشفاه البنفسجي الداكن والجريء على شفتيها، أما تسريحة شعرها كانت الكيرلي، لكنها وضعت قبعة سوداء على رأسها مطرزة بحبات الستراس الفضية.

كيم كارداشيان بمكياج فضي في ميت غالا 2022

Embed from Getty Images

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان kim kardashian أبهرت العالم بإطلالتها الجمالية في حفل ميت غالا 2022، حيث ظهرت بالشعر الأبيض المشدود بتسريحة ذيل الحصان، إلا أن مكياجها لفت الأنظار بسبب أناقته ورقيه، حيث اختارت ظلال العيون الفضية على كامل جفن العين العلوي والماسكرا الكثيفة على الرموش، مع أحمر الشفاه النيود والبلاش البيج الباهت، فبدا مكياجها حالماً ورقيقاً مع لون شعرها وتسريحته.

كيندال جينر بمكياج رقيق في ميت غالا

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner اعتمدت إطلالة جمالية رقيقة وأنيقة في حفل ميت غالا عام 2023، حيث اختارت مكياجاً طبيعياً خفيفاً أبرز جمالها ولاقى على عينيها اللوزيتين، فاعتمدت الأيلاينر المجنح مع الرموش المستعارة الطويلة وأحمر الشفاه البيج الناعم والبلاش البيج الرقيق، وتألقت بتسريحة شعر نصف مرفوعة مع الغرة النصفية المشدودة إلى الخلف.
في هذا السياق، يمكنك العودة بالذاكرة إلى صيحات جمالية اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا 2023

نيكول كيدمان بمكياج خفيف في ميت غالا 2023

Embed from Getty Images

النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman ظهرت بمكياج خفيف في حفل ميت غالا عام 2023، حيث وضعت القليل من ظلال العيون الزهرية والماسكرا وأحمر الشفاه باللون الزهري أيضاً، وبدت بشرتها البيضاء موحدة إلى جانب البلاش الزهري، لكن الملفت كان تسريحة شعرها الطبيعية، حيث اختارت الشعر المالس الأشقر.

بريانكا شوبرا بمكياج راقٍ في ميت غالا 2023

Embed from Getty Images

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تألقت في حفل ميت غالا بإطلالة جمالية لاقت على بشرتها السمراء، حيث اختارت مكياج سموكي ناعماً مع الأيلاينر المجنح والماسكرا البارزة، واختارت أحمر الشفاه المات باللون البيج ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الرفعة الناعمة مع خصلات الشعر المنسدلة على جانب الوجه.

مكياج كرزي ناعم من إيرينا شايك في ميت غالا 2023

Embed from Getty Images

النجمة إيرينا شايك Irina Shayk اعتمدت المكياج الكرزي في حفل ميت غالا عام 2023، فوضعت ظلال العيون الكرزية فوق جفن العين بالكامل مع بعض الماسكرا ووحدت لون بشرتها البيضاء ولاقى أحمر الشفاه الكرزي على جمالها وبشرتها، واختارت تسريحة شعر طبيعية ناعمة ناسبت مكياجها الكرزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا