هو وهى / اليوم السابع

جابر القرموطى عن الاحتفال بذكرى انطلاق الإذاعة المصرية: قوة ناعمة مش هتتعوض

تحدث الإعلامى جابر القرموطى فى برنامجه "مانشيت" المذاع على قناة سى بى سى، عن الإذاعة المصرية تحتفل بذكرى انطلاقها الـ90، قائلا: كنا نسمع "تسالى" من الإعلامية الإذاعية إيناس جوهر وكأنك فى مارينا، دى قوة ناعمة مش هتتعوض.

وأضاف جابر القرموطى خلال البرنامج، "الإذاعة المصرية ضمت عمالقة احنا محتاجين اللى عايش منهم للتواصل معهم ونتحدث إليهم لإرشادنا وتحببنا فى البلد أكثر مما نحبها، نحتاج لمعرفة ما هو أكثر شئ نركز عليه، وأتمنى أن نقوم بعمل مؤتمر لكل نجوم الإذاعة المصرية ونتعرف على تجاربهم".

وأكد جابر القرموطى، "إذا طُلب منى أن أذهب لأى نجم من نجوم الإذاعة هروح مشى لأى حد منهم ومش هتأخر، هما اللى علمونا كل حاجة، واللى عايش منهم على راسنا من فوق وربنا يديكم الصحة ويطول فى عمركم، واحنا فى خدمتكم من العين دى للعين دى، آجى ليكم زاحف، انتم علمتونا كتير، يعنى أيه صوت العرب والشباب والرياضة والشرق الأوسط، والبرنامج الأوروبى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا