هو وهى / اليوم السابع

تعرف على أهم الأدعية عند الكعبة للحاج عبر قناة الناس..

أجاب الدكتور أسامة قابيل من علماء الأزهر الشريف، على سؤال متصلة حول: "أهم الأدعية عند رؤية الكعبة المشرفة أثناء أداء فريضة الحج؟".

وأوضح العالم الأزهري، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، حلقة برنامج "البيت"، المذاع على قناة "الناس"، اليوم الأربعاء: "أو لما تشوفى الكعبة لكى دعوة مستجابة، فاطلب ثلاث دعوات، اللهم ارض عني، اللهم اجعلنى مستجاب الدعوة، اللهم ارزقنى حسن الخاتمة".

وأضاف: "بدعاء طلب الرضا فكل الأمال ستتحقق، وكمان لما تكون مستجاب الدعاء هيكون كل دعوة تدعو بها تستجاب، وكمان حسن الخاتمة".

وتابع: "لازم أول ما أشوف الكعبة أقف واقول: (اللَّهُمَّ زِدْ هَذَا البَيْتَ تَشْريفًا وَتَعْظِيمًا وَتَكْرِيمًا وَمَهَابَةً، وَزِدْ مِن شَرَّفَهُ وكَرمَهُ مِمَّنْ حَجَّه أو اعْتَمَرَه تَشْرِيفًا وَتَكْرِيمًا وَتَعْظِيمًا وَبِرًّا)". 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال .

وتبث قناة الناس عبر 12054رأسي، عدة للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا