هو وهى / اسعار اليوم

سعر دواء برايورين كبسولات وشامبو لعلاج تساقط الشعر

  • 1/2
  • 2/2

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء برايورين كبسولات لعلاج تساقط الشعر، يعتبر دواء برايورين كبسولات من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تستخدم في تقوية الشعر التالف والعمل على تغطية فروة الرأس، حيث يحتوي ذلك الدواء على المزيد من الفيتامينات والمعادن الهامة التي تعمل على إصلاح الشعر والتخلص من التقصف، وتلك الكبسولات تحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي من شأنها مد فروة الرأس بالكثير من الفيتامينات والعناصر لتقوية وصحة الشعر، لهذا نجد أن هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج تلك الحالات، وسوف نوضح لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء برايورين كبسولات 

سعر دواء برايورين كبسولات

على الرغم من سعره المرتفع إلا أنه يعد من الأدوية الجيدة في حل مشكلة تساقط الشعر وسعر عبوة الدواء في الصيدليات المصرية هو 1300 جنية للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

يمكن الحصول على الدواء من داخل الصيدليات بسعر 86.55 ريال سعودي للعبوة الواحدة 90 كبسولة .

سعر بريورين شامبو

سعر بريورين شامبو

يبلغ سعر بريورين شامبو في النهدي 69 ريال سعودي .

 دواعي استخدام دواء برايورين كبسولات

الدواء يوصف من قبل الطبيب المعالج خلال الحالات المرضية التالية:

  • يستخدم هذا الدواء في حالات تساقط الشعر بشكل مبالغ به وظهور الكثير من العلامات الغير صحية على الشعر.
  • يستخدم هذا الدواء فى حالة تقصف الشعر خاصة من عند الأطراف.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج أطراف الشعر المشقوقة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج تساقط بصيلات الشعر بدون جهد مع ظهور علامات التقدم في العمر.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج قشرة الشعر الموجودة في فروة الرأس مع وجود حكة مستمرة.

كيفية استخدام دواء برايورين

من الأفضل أن يتم وصف الجرعة وطريقة استخدام الدواء من خلال الطبيب المعالج ولكن من الممكن تناول الدواء وفق للمخطط التالي: أن يتم تناول 2 وحتى 3 كبسولات في اليوم الواحد بعد تناول الوجبات، ومن الأفضل أن يتم المواظبة على تناول الدواء لمدة 6 أشهر حتى يحدث تغيير.

سعر دواء كافا كريم cafa cream لعلاج تساقط الشعر

الأعراض الجانبية لدواء برايورين كبسولات

يعد ذلك الدواء من الأدوية التي تحتوي على المكونات الطبيعية فهو لا يوجد به أي مواد من الممكن أن تحدث أي أعراض جانبية سيئة، فهو آمن جداً من حيث الاستخدام ومن الأفضل أن يتم وصف الدواء من قبل الطبيب المعالج بناء على حالة المريض، وينبغي علينا عن الإحساس بأي شيء غريب التوجه فوراً للطبيب المعالج وأخذ الإرشادات والنصائح اللازمة.

موانع استخدام دواء برايورين

  • الدواء لا يمثل خطورة على صحة المريض فهو آمن من حيث الاستخدام ولكن من الأفضل الرجوع إلى الطبيب المختص قبل تناوله خاصة في حالة ظهور حكة الرأس أو مشاكل أخرى.
  • وبالنسبة للمرأة خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية فمن الأفضل استشارة الطبيب لتجنب خطورته على الجنين أو الطفل الصغير.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية.

سعر دواء مارفيل كريم marvel cream لعلاج تساقط الشعر وتقويته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسعار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسعار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا