هو وهى / سيدتى

أكسسوارات شعر تسريحة ذيل الحصان لعروس صيف 2024.. إليك أجملها

إذا كنتِ تتحضرين لزفافك، فأنتِ بالتأكيد تبحثين عن تسريحات شعر عصرية، لتزيني بها شعرك، تبرز جمال ملامح وجهك وتعزز من إطلالتك بالفستان الأبيض. هناك الكثير من صيحات تسريحات الشعر للعروس، تتسم في غالبيتها بالرقي والنعومة، لعلّ أبرزها تسريحة شعر ذيل الحصان، التي تناسب جميع العرائس من دون استثناء، بغض النظر عن طول وملمس شعرهن. ونظراً إلى أشكالها المتعددة، بإمكان العروس اختيار تسريحة ذيل الحصان التي تتلاءم مع شكل وجهها وطول شعرها، وتزيينها بأكسسوار مميز؛ لإضفاء المزيد من الجاذبية على إطلالتها.

فيما يأتي، اختارت لك "سيدتي" مجموعة لافتة من أكسسوارات شعر تسريحة ذيل الحصان لعروس صيف 2024، لتختاري ما يرضي ذوقك ويناسب فستان زفافك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة البف مزينة بأكسسوار مرصع باللؤلؤ

تألقي في يوم زفافك، واخطفي الأنظار بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب البف، وزيّنيها بأكسسوار شعر لافت مرصّع بحبيبات اللؤلؤ أو الكريستال، ما يضفي لمسة فاخرة وأنثوية على تسريحة شعرك. وثبتيه على طول الجانب الأيمن من الرأس تقريباً. وانعمي بتسريحة شعر تجمع بين الأناقة والبساطة في الوقت نفسه. تعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر العصرية التي تؤطر الوجه بشكل جميل، وتضفي نعومة على إطلالة العروس بفستان زفافها.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة مزينة بأكسسوار لافت

إذا كنتِ ترغبين في التألق بتسريحة شعر أنيقة وراقية في حفل زفافك، تبرز جمال شعرك الطويل بلمسات أنثوية، قومي بتبنّي تسريحة ذيل الحصان المضفرة، وإسدال خصلات الشعر الجانبية بحرية لإعطاء مظهر رومانسي وناعم لإطلالتك. وزينيها بأكسسوار للشعر على شكل غصن شجرة مرصع باللؤلؤ أو الكريستال، ما يضفي لمسة من الأناقة والفخامة على التسريحة. الشعر المرفوع في الأعلى يعزز من جمال الأكسسوار ويُظهره بشكل بارز. هذه التسريحة تعتبر مثالية للعروس أو لأي مناسبة تتطلب مظهراً أنيقاً وجميلاً.

تسريحة ذيل الحصان العالية مزينة بأكسسوار ناعم

أبرزي جمال ملامحك، وعزّزي من إطلالتك الملكية في يوم زفافك؛ من خلال اختيارك تسريحة شعر ذيل الحصان المرتفعة، مع الغرة الجانبية المنسدلة نحو الجبين. وزيّني تسريحة شعرك الفخمة بأكسسوار ناعم مرصع باللؤلؤ وثبتيه على جانب الرأس. هذه التسريحة تجعل وجهك يبدو مرفوعاً ومشدوداً، وتعد خياراً مثالياً لذوات الجبهة العريضة؛ لأنها تقلص حجمها، وتجعل الوجه يبدو أكثر نعومة.

تسريحة ذيل الحصان فضفاضة مزينة بأكسسوار من الورود

للعروس العصرية، الباحثة عن تسريحات شعر لافتة، تجمع بين العفوية والأناقة في آن واحد، فإن تسريحة ذيل الحصان بأسلوب فوضوي؛ تعتبر خياراً مثالياً لتزيّن بها شعرها الطويل في يوم زفافها، والتألق بإطلالة شابة تنبض حيوية وفخامة، خاصة إذا تمّ تزيينها بورود ناعمة على طول الشعر. هذه التسريحة تناسب جميع أشكال الوجوه وأنواع الشعر، وتمنح العروس إطلالة شابة تنبض أنوثة وحيوية.

تسريحة ذيل الحصان مزينة بأكسسوار مرصع بالكريستال على شكل تاج

كذلك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب مبعثر، مع الفرق النصفي للغرة البف، وإسدال خصلات رفيعة على جانبي الوجه، ما يضفي لمسات أنثوية جذابة على التسريحة. ولا تنسي تزيينها بأكسسوار مرصع بالكريستال وتثبيته أعلى الرأس على شكل تاج. هذه التسريحة حتماً ستمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة في آن واحد، كما أنها عملية ومريحة وتبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة، وهي واحدة من تسريحات الشعر التي تلاقي رواجاً وشعبية بين العرائس.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الضفائر مزينة بأكسسوار على شكل نجوم

إنها تسريحة شعر رومانسية للغاية، وتمنح العروس مظهراً أنثوياً جذاباً، وهي مثالية للعرائس صاحبات الشعر الطويل، وهي تأتي على شكل ذيل حصان منخفض ويفي، تقسمه مجموعة ضفائر صغيرة، إلى جانب فرق نصفي وخصلات شعر مموجة منسدلة على جانبي الوجه، مزينة بأكسسوارات ناعمة على شكل نجوم مرصعة.

ما رأيك أيضاً في التعرف الى أساليب مكياج وتسريحات شعر أنيقة وفخمة على طريقة الأميرات

طرق العناية بشعر العروس

للحصول على تسريحة شعر جذابة ولافتة في يوم الزفاف، ثمة خطوات ضرورية يجب مراعاتها؛ تتعلق بالعناية بشعر العروس قبل أسابيع من موعد حفل الزفاف؛ لتتمكن من التألق بالتسريحة التي ترغب بها في حفل زفافها. إليكِ أهمها:

  • الحرص على ترطيب الشعر باستخدام مستحضرات العناية بالشعر المخصصة لترطيب الشعر.
  • قص أطراف الشعر المتقصفة.
  • استعمال الشامبو والبلسم المناسبيْن لنوع شعرك.
  • قناع علاجيّ عميق قبل ثلاثة أيام من صبغ الشعر؛ ليتمكن من امتصاص اللون بشكل أفضل، ويضمن تألقه.
  • تطبيق سيروم واقٍ للشعر، لحمايته من أشعة الشمس.
  • تجنب استخدام أدوات تصفيف الشعر الحارة.
  • النوم على وسادة حريرية ذات جودة عالية، ما يساعد في التخفيف من تكسّر الشعر الذي يحدث عادة عند تقلّبك على الوسادة خلال النوم.
  • تخصيص بعض الوقت لتدليك بسيط لفروة رأسك يومياً؛ لأن فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الجميل. دقيقتان فقط هما كل ما تحتاجين إليه لتدليكها وتحسين تدفق الدم فيها.
  • ارتداء قبعة عند السباحة، لحماية شعرك من الكلور والمياه المالحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا