هو وهى / البشاير

تعاون بامبل بي فود مع بروث لاب

يسر بامبل بي فود الإعلان عن عقد شراكة جديدة مع بروث لاب لتقديم مجموعة حصرية من الوجبات الغنية بالعناصر المغذية والمُصممة خصيصًا للرضع والأطفال الصغار. يقدم هذا التعاون مجموعتين حصريتين من الوجبات التي تحتوي على مجموعة ميني مو الشهيرة من بروث لاب وهي مرق العظام النقي، مما يضمن حصول الصغار على تغذية بأعلى جودة.
بروث لاب هو مورد رائد لمرق العظام عالي الجودة في العربية المتحدة. وقد تم إنشاؤه على أيدي إحدى الأمهات لخدمة جميع الأمهات، حيث تتمثل مهمته في توفير حصول الجميع على الفوائد المذهلة للأغذية الحقيقية فائقة الجودة. ويحظى مرقهم، المصنوع بعناية والذي يخضع منذ مراحلة الأولى للغلي لساعات دون أي تهاون، بترحيب واسع النطاق باعتباره الأفضل في هذا الكوكب. كما أنه في المتناول ولذيذ ويستخدم فقط المكونات عالية الجودة فقط وخالي من الهرمونات والمضادات الحيوية والكائنات المُعدلة وراثيًا والسكر والمواد الحافظة والإضافات الاصطناعية، ويمكن إعداده في دقيقة واحدة فقط. يلتزم بروث لاب بأعلى المعايير، مما يضمن تجهيز مكوناته على نحو ملائم للبشر، وخلوها من المضادات الحيوية، واعتمادها على العشب بنسبة 100٪. يلبي بروث لاب احتياجات الجميع حقًا مع توفير خيارات مناسبة للأشخاص النباتيين والأطفال والحيوانات الأليفة وحتى فطام الأطفال.
غذي أطفالك مع مجموعة هريس بامبل بي فود الحصرية، المدعومة من ميني مو من بروث لاب. يساعد مرق عظام البقر النقي الأطفال على النمو بصورة أقوى وأكثر صحة. تشمل خيارات وجبات الأطفال جاست باترنات، وجاست روتس، وسويت بوتاتو وكابسيكام. كما يتم توفير ثلاث نكهات لذيذة ومغذية للأطفال الصغار: مكرونة بولونيز وداود باشا والنودلز النباتية. تم دمج كل هذه الوجبات مع ميني مو، المُصمم خصيصًا للأطفال الرضع والأطفال الصغار، مما يوفر دعمًا غذائيًا قويًا.
يوفر بروث لاب قوة غذائية تساعد على تحسين الهضم وإدارة الوزن والصحة العامة. يُعد مرق العظام هو الخيار الأفضل للتغذية والرفاهية بما يحتوي عليه من المعادن الأساسية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم، وكذلك العناصر الغذائية الرئيسية مثل الجلوكوزامين والكوندرويتين. إنه خيار مفيد للرضع والأطفال الصغار لأنه غني بالعناصر الغذائية الأساسية، ويدعم صحة الأمعاء، ويساعد في تطوير جهاز مناعي قوي، مما يجعله أحد أكثر الوجبات الغنية بالمغذيات التي تقدمها بامبل بي فود.
اكتشف مجموعة المنتجات وتعرف على المزيد حول مجموعات الوجبات الحصرية للرضع والأطفال الصغار من خلال زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط www.bumblebeefood.comأو www.roost.ae

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا