هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر خريف وشتاء 2024-2025 من أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

رغم انتهاء فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس التي استمرت على مدى أيام عدة، إلا أن الاتجاهات التي أُطلقت على منصاته عبر دور الأزياء العالمية لا يزال صداها يتردد في عالم الموضة والجمال، ولا سيما موضة تسريحات الشعر، فتحضري في الموسم المقبل وكوني السباقة لاعتماد مجموعة من تسريحات الشعر العصرية، سواء تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة، والحصول على إطلالات جمالية عصرية تواكبين فيها الموضة من جهة، وتلفتين الأنظار من جهة أخرى.
وهنا رصدنا لكِ مجموعة من أبرز صيحات تسريحات الشعر لموسم خريف وشتاء 2024-2025، اخترناها من أسبوع الهوت كوتور في باريس.


تسريحة ذيل الحصان العالي المضفر

من عرض لينا إرزياك Lena Erziak-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وترغبين في إطلالة مريحة، ناعمة وأنيقة في آنٍ تناسبك في مختلف الأوقات، لا تترددي في اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي المضفر مع الغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف. ورغم أن هذه التسريحة ليست بجديدة، إلا أنه فيما يبدو ستحتل الصدارة خلال موسم الخريف والشتاء المقبلين، حيث ظهرت بقوة في منصات أسبوع الهوت كوتور في باريس، في مقدمها عرض دار لينا إرزياك Lena Erziak.
يمكنك التألق أيضاً بمجموعة من تسريحات شعر طويل للمناسات من وحي النجمات ومدونات الموضة

تسريحة الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف

من عرض شيناي شان Cheney Chan-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كذلك احتلت تسريحات الشعر المبلل بأشكالها المختلفة القائمة ضمن عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس، ويمكنك اعتمادها بأسلوب راقٍ وأنيق يتلاءم مع المناسبات بشكل خاص، وذلك على غرار عارضات دار شيناي شان Cheney Chan، حيث يترك الشعر مبللاً ومنسدلاً على الظهر مع سحب كامل الغرة إلى الخلف وتثبيتها بجل الشعر. هذه التسريحة عصرية وأنيقة للغاية وتناسب النساء من مختلف الأعمار، لا سيما من هنَّ في مرحلة الثلاثينات والأربعينات.


تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة البف

من عرض بيت دولارت Peet Dullaert-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فيما يبدو، ستهيمن موضة السبعينات على اتجاهات الجمال في خريف وشتاء 2024-2025، بدليل عودة الكثير من صيحات تلك الفترة، وتحديداً تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع الغرة البف المسحوبة إلى الخلف، والتي تألقت بها كثيرات من أيقونات الجمال وفنانات الزمن الجميل. بإمكانك اعتمادها في المناسبات وحفلات الزفاف إن رغبت على طريقة دار بيت دولارت Peet Dullaert. تناسب هذه التسريحات النساء في سن الأربعين وما فوق؛ إذ تمنحهن مظهراً أنيقاً ومريحاً في آنٍ.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة

من عرض آشي ستوديو Ashi Studio-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعد تسريحة الكعكة بأشكالها المتعددة، الفوضوية والمصقولة، أشهر من أن تعرّف، فهي واحدة من أكثر تسريحات الشعر شعبية بين النساء، ولطالما كانت رائجة في كل المواسم. لكن في خريف وشتاء 2024-2025، لا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف. إنها تسريحة شعر أنيقة جداً وتناسب أوقات العمل والمناسبات في آنٍ، كما أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك، وتمنحك إطلالة شبابية كونها تجعل الوجه يبدو مرفوعاً ومشدوداً. وقد اخترنا تسريحة الكعكة العالية المصقولة من عرض دار آشي ستوديو Ashi Studio.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي تسريحة الكعكة على طريقة النجمات.. اعتمديها لإطلالة صيفية مريحة وأنيقة

تسريحة ذيل الحصان المزينة بالفيونكا

من عرض شانيل Chanel-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لطالما شكلت تسريحة ذيل الحصان بأشكالها العالية والمنخفضة الخيار المفضل لدى كثيرات من النساء، وذلك لأسباب عدة، أولها أنها تجمع البساطة والرقي، تناسب مختلف أطوال الشعر، وبإمكانك التألق بها في كل الأوقات من دون استثناء. وها هي تعود بقوة في موسم خريف وشتاء 2024-2025، لا سيما بشكلها المنخفض الويفي والمزينة بالفيونكا الضخمة، إلى جانب الغرة المسحوبة إلى الخلف. وقد اخترنا تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الويفي مع الغرة المشدودة إلى الخلف من عرض دار شانيل Chanel.

تسريحة الضفيرة الضخمة المرفوعة

من عرض أردزاي ArdAzAei-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ في سن الثلاثينات أو الأربعينات وترغبين في اعتماد واحدة من أكثر تسريحات الشعر تميزاً وأناقة، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الضفيرة الضخمة المرفوعة على شكل تاج مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، والتي اخترناها من عرض دار أردزاي ArdAzAei. إنها تسريحة شعر مصقولة وأنيقة تلائم المناسبات، وهي تعمل على إبراز ملامحك وجعل الوجه يبدو مشدوداً ومرفوعاً. وبإمكانك اعتمادها مهما كان طول شعرك، حتى لو كان قصيراً؛ حيث يمكنك الاستعانة بضفيرة شعر مستعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا