هو وهى / البشاير

مبادرة 100 براند سعودي تستضيف عرض أزياء في باريس

استضافت مبادرة ” 100 براند سعودي ” عرض أزياء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم عرض مجموعات ربيع/صيف 2025، لـ 11 مصممًا سعوديًا.

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، أن مجموعات الرجال تقدم منظورًا جديدًا للأزياء، حيث تجمع بين الراحة الفاخرة والتصاميم المبتكرة، مشيرا إلى أن هذا الحدث يمثل الجيل الشاب المتحمس للتواصل مع الشباب العالمي من خلال أزياء مبتكرة ومعبرة.

واستقطب العرض حضور شخصيات مؤثرة عالميًا، حيث استعرض المصممون المشاركون أساليبهم الفريدة من نوعها.

يذكر أن مبادرة “100 براند سعودي” تهدف إلى دعم تطوير أعمال المصممات والمصممين السعوديين في عالم الموضة والأزياء، من خلال منحهم أفضل الأدوات لتعزيز نمو علاماتهم التجارية على مستوى السوقين المحلي والدولي، وذلك من خلال دورات متقدمة، وورش عمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين في القطاع؛ وصولاً لتقديم منتجات سعودية ذات معايير تنافسية عالمية، والإسهام في إبراز عددٍ من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي للأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا