هو وهى / اليوم السابع

قصواء الخلالى: حلقة استثنائية من البرنامج غدا لمتابعة المستجدات فى

كتب الأمير نصرى

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:26 م

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، أن البرنامج يشهد ظهور حلقة استثنائية من البرنامج غدا الأربعاء لمتابعة مستجدات الأحداث فى .

وأضافت خلال برنامج "فى المساء مع قصواء" الذي تقدمه على قناة "سي بي سي": "النهاردة يوم مختلف لأن المصادر تتحدث عن مجموعة جديدة من الوزراء وبكرة الصبح حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بعد تكليف الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة"
وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: "النهاردة يوم المصادر ويوم صحفي بامتياز تصريحات كثيرة للصحفيين.. ومن فترة اتكلمنا عن تغيير الحكومة والكل كان بيتكلم عن تغيير حكومي وارتفع سقف المطالب السياسية والاقتصادية وتحقيقي التغيير الحكومي".


وأكملت: "مع الولاية الرئاسية الجديدة للرئيس السيسي نحن أمام برنامج جديد وحكومة جديدة ودي الحدوتة من بدري.. وبات لزاما أن تأتي حكومة جديدة فى ظل الولاية الجديدة للرئيس السيسي ومن ثم تكليف الدكتور مدبولي بتشكيل حكومة جديدة وانتهي أمر الحكومة القديمة وبقيت لتيسير الأعمال وكانا نؤكد أن تيسير الأعمال لا يستمر طويلا خاصة فى دولة كبيرة فى مصر".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا