هو وهى / سيدتى

أفضل كومباكت باودر لهذا الموسم.. مكياج ثابت وبشرة خالية من العيوب

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

توفر الكومباكت باودر، أو ما يعرف بالبودرة المضغوطة، التي تعتبر عنصراً أساسياً في المكياج بأساليبه كافة، العديد من الفوائد والمزايا التي تلبي احتياجات العناية بالبشرة وتجعل المكياج أكثر ثباتاً وتألقاً من خلال كبح اللمعان وسيلان المكياج وإخفاء العيوب، ما يجعلها مستحضر مكياج متعدد الاستخدامات لا يمكن الاستغناء عنه في كثير من الأحيان.

إعداد : سارة مرتضى


وقد اخترنا لك فيما يلي، باقة من أحدث إصدارات الكومباكت باودر لتختاري من بينها ما يعجبك.


مزايا البودرة المضغوطة

إزالة اللمعان: إحدى الفوائد الأساسية للبودرة المضغوطة هي قدرتها على إخفاء اللمعان من البشرة. تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة، مما يجعل البشرة تبدو ناعمة وخالية من اللمعان. وهذا مفيد بشكل خاص لصاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة.

تثبيت المكياج: البودرة المضغوطة ضرورية لتثبيت كريم الأساس السائل والكونسيلر، مما يساعد على تثبيتهما في مكانهما ومنعهما من الانزلاق أو التجعد طوال اليوم.

إخفاء العيوب: تعمل البودرة المضغوطة على تمويه الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام بشكل فعال، مما يخلق ملمساً أكثر تناسقاً للبشرة ولمسة نهائية خالية من العيوب.

تغطية خفيفة الوزن: عادةً ما توفر البودرة المضغوطة تغطية خفيفة إلى متوسطة، مما يجعلها مثالية للمسات النهائية السريعة خلال النهار دون ثقل كريم الأساس.

الحماية من الشمس: العديد من المساحيق المضغوطة تأتي مع عامل حماية من الشمس، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية من أشعة الشمس ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

بشكل عام، البودرة المضغوطة هي منتج تجميل متعدد الوظائف لا يعزز مظهر البشرة فحسب، بل يساهم أيضاً في حمايتها. فوائدها تجعلها خياراً شائعاً للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة.

 

أبرز إصدارات البودرة المضغوطة لهذا الموسم

البودرة المضغوطة Forever Natural Velvet Compact Foundation Face Powder من ديور Dior

الكومباكت باودر Forever Natural Velvet Compact Foundation Face Powder من ديور Dior

Dior Forever Natural Velvet هو كريم أساس ديور Dior المضغوط الذي لا يتغير، والذي تم صنعه من مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 90%، للحصول على مظهر مثالي طبيعي غير لامع يدوم لمدة 24 ساعة. يجمع قوامه المبتكر بين النعومة والخفة والراحة ليسمح للبشرة بالتنفس دون تجفيفها، وكل ذلك مع تقليل اللمعان. تغطيته، القابلة للبناء من الطبيعي إلى الكامل، تعمل على توحيد لون البشرة للحصول على لمسة نهائية ناعمة وتحسين ملمس البشرة. يعمل كريم الأساس Dior Forever Natural Velvet، المُركَّز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية، على تحسين مظهر البشرة يوماً بعد يوم. تأتي ظلال Dior Forever Natural Velvet في مجموعة من الألوان لتتوافق بشكل أفضل مع ألوان البشرة المختلفة.

البودرة المضغوطة Ultra Le Teint Ultrawear من شانيل Chanel

الكومباكت باودر Ultra Le Teint Ultrawear من شانيل Chanel

مع ULTRA LE TEINT Compact من شانيل Chanel يوجد الكمال الفائق من الصباح حتى الليل. كريم أساس مدمج ذو لمسة نهائية لامعة ومشرقة يجمع بين التغطية والراحة للحصول على بشرة خالية من العيوب ومعززة بشكل مثالي طوال اليوم. ببراعة لا تصدق، يندمج قوامه فائق النعومة مع البشرة للحصول على مكياج خالية من العيوب. يشتمل الحجم المدمج الأنيق على مرآة كبيرة وأداة توزيع إسفنجية لسهولة اللمس طوال اليوم.

البودرة المضغوطة Soft Matte Advanced Perfecting Powder من نارس Nars

الكومباكت باودر Soft Matte Advanced Perfecting Powder من نارس Nars

اكتشفي مسحوقاً مثالياً من نارس Nars متعدد الأغراض للبشرة، يتحكم في اللمعان ويخفي العيوب لمدة تصل إلى 24 ساعة دون الشعور بالجفاف أو التكتل. تحتوي هذه التركيبة على النياسيناميد الذي ينعم البشرة، مما يقلل من ظهور المسام. يمكن استخدامه بمفرده أو فوق كريم الأساس لتثبيت المكياج.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي موضة الشفاه المعدنية أحدث صيحات المكياج

البودرة المضغوطة Airbrush Flawless Finish Setting Powder من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

الكومباكت باودر Airbrush Flawless Finish Setting Powder من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

يمنحك هذا المسحوق الدقيق للغاية من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury بشرة نقية ولا يتكتل أو يبرز الخطوط الدقيقة. شمع الورد وزيت اللوز يرطبان البشرة وينعمانها. مثالي لمكياج بشرة يدوم طويلاً أو لمسة نهائية مثالية.

البودرة المضغوطة Vanish Airbrush Pressed Powder من هور غلاس Hourglass

الكومباكت باودر Vanish Airbrush Pressed Powder من هور غلاس Hourglass

تتيح لك هذه البودرة خفيفة الوزن والمتحكمة في اللمعان من هور غلاس Hourglass في ضبط البشرة وإضفاء لمسة مثالية عليها أثناء التنقل. تمتص هذه التركيبة غير المسببة للجفاف الزيوت الزائدة على الفور مع تقليل مظهر المسام وطمسها. تحتوي التركيبة على مساحيق كروية دقيقة مثل Vanish Airbrush Concealer الأكثر مبيعاً من هور غلاس Hourglass، وهي تعمل على إخفاء العيوب دون الاستقرار في الخطوط الدقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا