هو وهى / سيدتى

نسقي أجمل الإطلالات الجمالية الصيفية الناعمة على طريقة إيل فانينغ

تلهم النجمة إيل فانينغ Elle Fanning الكثير من الشابات بنعومة إطلالاتها الجمالية التي تلفت الأنظار ببساطتها من خطوط مكياج وتسريحات شعر، وهي صاحبة الملامح الطفولية والبريئة التي تميل في صيحاتها الجمالية إلى البساطة والعفوية.

ولطالما اعتمدت في إطلالاتها العديد من الصيحات الجمالية الساحرة التي أبرزت جمالها وملامحها الطفولية الناعمة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الناعمة التي تتألق بها، وهي تناسب الشابات في حفلات الزفاف والمناسبات الصيفية.

ومن الملاحظ أن إيل فانينغ نجمة لا تخرج عن المألوف في غالبية إطلالاتها، ولكن في الوقت نفسه لديها ستايل خاص بها تحاول من خلاله الحفاظ على أسلوبها البسيط والطبيعي في المكياج وتسريحات الشعر.

ونراها لا تبالغ إطلاقاً في طرق مكياجها وتسريحات شعرها، بل تميل إلى النعومة والهدوء لإبراز جمالها الأوروبي الجذاب والمشرق.

وهنا، نرصد لك مجموعة إطلالات جمالية ناعمة تناسب فصل الصيف من إيل فانينغ، اختاري الأنسب لك وتألقي بها على طريقتها.

مكياج خافت مع تسريحة كعكة الباليرينا

Embed from Getty Images

في إحدى إطلالاتها الجمالية الملفتة خلال حضورها مهرجان كان السينمائي 2019، تألقت إيل فانينغ بمكياج خافت ارتكز على ظلال العيون البراقة الباهتة والماسكرا الخفيفة واختارت مكياج بشرة طبيعياً وناعماً مع أحمر الشفاه الوردي غير المحدد، وأكملت إطلالتها بتسريحة كعكة الباليرينا المصقولة التي أبرزت جمالها. هذه الإطلالة تناسب الشابات في حفلات الصيف.

مكياج العيون البراقة مع تسريحة الكعكة الضخمة

Embed from Getty Images

ولفتت إيل فانينغ الأنظار بإطلالة جمالية أخرى لها من خلال مكياج العيون البراقة الذي ارتكز على ظلال العيون الغليتر باللون الأزرق الخافت مع القليل من الماسكرا ومكياج البشرة الموحد والمناسب للون بشرتها البيضاء، وأحمر الشفاه الوردي اللامع، أما شعرها فجاءت بتسريحة الكعكة الضخمة المصقولة التي تلهم الشابات في فصل الصيف وتجنبهن التعرق.

مكياج الأيلاينر المجنح وتسريحة الرفعة المصقولة

Embed from Getty Images

واختارت إيل فانينغ في LACMA Art + Film Gala 2021، بمكياج ملفت وجذاب ارتكز على رسمة العيون بالأيلاينر المجنح والماسكرا الخفيفة، وازدادت جمالاً باختيارها لأحمر الشفاه باللون الأحمر المخملي الذي أبرز بشرتها البيضاء، إلى جانب تسريحة الرفعة المصقولة بالفرق الجانبي للغرة مع أكسسوار أسود اللون على الشعر، وتناسب هذه التسريحة كثيراً من حفلات الزفاف الصيفية.

مكياج زهري خفيف مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات إيل فانينغ الجمالية تلك التي اعتمدتها في مهرجان كان السينمائي 2019، حيث اختارت مكياجاً زهرياً خفيفاً بظلال العيون الزهرية الخافتة والماسكرا القليلة مع الأيلاينر الرفيع فوق جفن العين المتحرك، والبلاش الزهري الناعم على تفاحة الخدين، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي، وازادت نعومة بتسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة الجانبية، وتلهمك هذه الإطلالة في فصل الصيف لوكاً حيوياً لا سيما في السهرات.
قد يعجبك أيضاً أن تقرئي: لمناسبة يوم ميلادها.. صيحات جمالية تلهم الشابات من أريانا غراندي

مكياج وردي خافت مع قصة الكاريه بتسريحة الريترو

Embed from Getty Images

وفي مهرجان برلين السينمائي للأفلام، لفتت إيل الأنظار بمكياجها الوردي الذي ارتكز على الأيلاينر المجنح والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه الوردي المات، واختارت قصة الشعر الكاريه مع تسريحة الريترو بالغرة الجانبية والأكسسوار الناعم على الغرة، وقد تلهم هذه الإطلالة الكثير من الشابات في فصل الصيف.

مكياج ذهبي خافت مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ومن أجمل إطلالات إيل فانينغ الجمالية تلك التي اعتمدتها في حفل Annual Critics Choice Awards 2022، حيث أطلت بفستان ذهبي مطرز نسقت معه مكياجاً ذهبياً خافتاً مع خط الأيلاينر الرفيع فوق جفن العين العلوي والماسكرا المطولة للرموش، وتألقت مع مكياجها بأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، واختارت تسريحة ذيل الحصان المصقولة بشعرها الأشقر، والتي أبرزت ملامحها الطبيعية وبشرتها البيضاء.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الكاريه الويفي

Embed from Getty Images

وبدت إيل فانينغ في غاية الجمال والنعومة خلال حضورها حفل Annual Tony Awards 2024، حيث تألقت بإطلالة البدلة الرسمية السوداء اللون، ونسقت معها مكياج سموكي ناعماً ارتكز على ظلال العيون السموكي المجنحة وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، وازدادت جمالاً بتسريحة الشعر الويفي بقصة الكاريه الطويل والغرة الجانبية الناعمة.

مكياج خفيف مع تسريحة الكعكة

Embed from Getty Images

وتألقت إيل فانينغ في أحد الأزياء بمكياج خفيف ناعم وهادئ طبقت فيه صيحة الأيلاينر الرفيع الناعم فوق جفن العين المتحرك، واختارت مكياج بشرة لامعاً أبرز بشرتها البيضاء إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، وجاء شعرها بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي للغرة.
يمكنك الاضطلاع على قصات وتسريحات شعر من وحي جيجي حديد تلهمك إطلالات عصرية

مكياج عيون مجنح مع تسريحة الشعر الويفي الطويل

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي 2022، تألقت إيل فانينغ بمكياج عيون مجنح ارتكز على الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين مع ظلال العيون الزهرية الخافتة والماسكرا الخفيفة، وأحمر الشفاه الوردي البارز، واعتمدت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الفرق الجانبي للغرة وزينت شعرها بأكسسوار شعر على شكل عقدة الفراشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا