هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها... إطلالات جمالية من هبة الدري تلهم المرأة الأنيقة

تحتفل النجمة هبة الدري يوم 21 يوليو بذكرى ميلادها من كل عام، وهي دائماً ما تلفت الأنظار بمكياجها الهادئ والراقي وتسريحات شعرها، التي تبرز من خلالها ملامح وجهها الناعمة، حيث نراها تعتمد صيحات جمالية تتنوع بين المكياج الناعم والصارخ إلى جانب تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة.

وتتميز هبة الدري باختيارات لوكاتها في إطلالاتها الجمالية، فهي تمتلك أسلوباً خاصاً في المكياج، وإبراز تفاصيل ملامحها التي تتميز بالهدوء والنعومة، كما أنها تعتمد أساليب مكياج مختلفة تعتمد على الألوان الكلاسيكية.

كما أن تسريحات شعرها تتميز بالبساطة والنعومة بعيداً عن التسريحات المتكلفة، حيث غالباً ما تعتمد تسريحات الشعر الويفي المنسدل أو المالس.

لمناسبة يوم ميلادها، نرصد إطلالات جمالية من وحي هبة الدري، فهي تلهمك أجمل الأفكار في اختيار لوكاتك في الأوقات كافة.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الشعر الويفي

يتلاءم المكياج الوردي الهادئ مع ملامح هبة الدري الناعمة، وفي إحدى إطلالاتها بالعيد اعتمدت مكياجاً وردياً ارتكز على ظلال العيون الوردية فوق الجفن المتحرك للعين، إلى جانب مكياج البشرة الموحد والبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي البارز، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الطويل المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية، هذه الإطلالة تلهم السيدات في كل الأوقات.

مكياج خليجي بارز مع تسريحة شعر منسدلة

وتألقت هبة الدري بمكياج خليجي بارز ارتكز على كحل العين المسحوب والقوي مع تحديد شكل العين اللوزية، إلى جانب الماسكرا الكثيفة على الرموش، واختارت مكياج بشرة مخملياً مع البلاش الترابي البارز على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه البني الداكن المحدد بقلم تحديد الشفاه البني، وازدادت جمالاً مع تسريحة شعر ناعمة وبسيطة منسدلة على الأكتاف، هذه الإطلالة تليق بالمناسبات والسهرات الرسمية وغير الرسمية.
اكتشفي ما هو المكياج المناسب لتسريحة الكعكة... اعتمديه على طريقة النجمات

مكياج خوخي هادئ مع تسريحة الشعر الويفي

يليق المكياج الخوخي بلمسات هادئة على بشرة هبة الدري الناعمة والبيضاء اللون، وقد اعتمدته في إحدى إطلالاتها بأسلوب ناعم وبسيط، حيث طبقت ظلال العيون الباهتة فوق الجفن العلوي إلى جانب الظلال السموكي المدموجة مع ألوان الظلال الخوخية، والماسكرا المطولة للرموش، واختارت الفاونديشن المناسب للون بشرتها مع البلاش الترابي الخفيف وأحمر الشفاه الخوخي الناعم، أما تسريحتها فجاءت بتسريحة الويفي مع الفرق الجانبي للغرة، تناسبك هذه الإطلالة في حياتك اليومية والعملية.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشعر المبلل

ومن أجمل اختيارات هبة الدري المكياج السموكي الناعم الذي ارتكز على الظلال السموكي الناعمة مع بعض الظلال البرونزية فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الخفيفة الناعمة، أما مكياج البشرة فاختارته باللون البرونزي مع أحمر الشفاه الوردي المحدد، وأبرزت مكياجها من خلال تسريحة الشعر المبلل المنسدلة على الأكتاف، ننصحك بهذه الصيحة الجمالية في حفلات الشاطئ الصيفية والسهرات.

مكياج ترابي بارز مع تسريحة الرفعة العشوائية

يعد اختيار هبة الدري للمكياج الترابي البارز موفقاً ومثالياً، حيث تألقت به في إحدى إطلالاتها بأسلوب أنيق وراقٍ أبرز ملامحها الجمالية، وطبقت الظلال الترابية الداكنة بأسلوب مسحوب فوق جفن العين العلوي، إلى جانب الكحل القوي في قلب العين والماسكرا الكثيفة، واعتمدت مكياج البشرة المناسب للون بشرتها البيضاء مع البلاش الترابي البارز، وأحمر الشفاه باللون البني اللامع، واختارت تسريحة الرفعة العشوائية الناعمة التي زادت من جمالها، هذه الإطلالة الجمالية يمكنك اعتمادها في حفلات الزفاف.
تألقي بأجمل تسريحات الشعر المبلل لإطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

صيحة الأيلاينر المجنح مع تسريحة الويفي

وبدت هبة الدري جذابة باختيارها صيحة الأيلاينر المجنح والمحدد للعين، حيث اعتمدته على الطريقة الخليجية مع الماسكرا المطولة للرموش والفاونديشن البرونزي البارز إلى جانب البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الترابي البارز، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الحجاب الأسود الشفاف والأكسسوار الذهبي على الرأس، هذه الإطلالة قد تفيدك في المناسبات.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر المدرج

وتتميز هبة الدري في الكثير من خطوطها الجمالية بالنعومة والبساطة، وقد اعتمدت في إحداها مكياجاً زهرياً خفيفاً ارتكز على ظلال العيون الزهرية الناعمة مع مكياج البشرة الناعم والهادئ إلى جانب أحمر الشفاه الوردي البارز، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المدرج المالس على الأكتاف، وهذه التسريحة تناسبك في كل الأوقات إذا كنت من محبات المكياج الناعم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا