هو وهى / سيدتى

إيشواريا راي أيقونة الجمال الهندي.. شاهديها بأجمل صيحات المكياج

تسحرنا نجمة بوليوود إيشواريا راي Aishwarya Rai دائماً بإطلالاتها الجمالية في كل المناسبات، وهي لطالما أسرت القلوب بجمالها وأناقتها، فهي نجمة غير تقليدية في اختياراتها، إذ نراها في تجدد دائم لجهة صيحات مكياجها وتسريحات شعرها التي تلهم السيدات من كافة الأعمار.

وتلفت ملكة جمال العالم السابقة والممثلة إيشواريا راي الأنظار بجمالها الجذاب أينما حضرت، فهي صاحبة العينين الخضراوين والوجه الدائري ذات البشرة النقية البيضاء، مما يسهل عليها إبراز جمالها من خلال أجمل خطوط المكياج وتسريحات الشعر الأنيقة.

ولا تزال إيشواريا راي تحتفظ بالقدر نفسه من الجمال والأنوثة الطاغية التي أسرت قلوب الملايين منذ فوزها باللقب الجمالي العالمي، حيث تنوع في طرق مكياجها بين الصارخ والناعم، كما أنها تتبع تسريحات شعر تتنوع بين الشعر الويفي والمالس وتسريحات ذيل الحصان والكعكة وغيرها من تسريحات الشعر التي تناسب مختلف الأوقات.

وهنا، نرصد لك باقة ملفتة من أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها إيشواريا إلى جانب تسريحات شعرها.

مكياج أزرق مائي

Embed from Getty Images

تألقت إيشواريا راي في مهرجان كان السينمائي 2024، ولفتت الأنظار بإطلالتها الزرقاء الغريبة التصميم، إلى جانب جمال مكياجها الأزرق المائي الذي ارتكز على ظلال العيون الزرقاء اللون على كامل جفن العين العلوي مع الماسكرا المطولة للرموش، وأحمر الشفاه الوردي البارز، أما تسريحة الويفي التي نسقتها فجاءت بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج أحمر الشفاه القوي

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي ، اعتمدت إيشواريا راي صيحة الأيلاينر العريض المجنح فوق الجفن المتحرك للعين مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ والقوي، ما أبرز جمال بشرتها البيضاء الناعمة، وبدت ملفتة بشعرها الأسود مع تسريحة الشعر المالس، وقد زينت تسريحتها بغطاء الرأس الفضي الضخم على الرأس.

مكياج ذهبي لامع

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات إيشورايا راي صيحة المكياج الذهبي اللامع الذي طبقته بأسلوب جذاب من خلال ظلال العيون الذهبية والبرونزية اللامعة فوق جفن العين العلوي مع خط الأيلاينر العريض فوق منبت العين، واختارت مكياج بشرة برونزياً بارزاً مع الغلوس البرونزي، أما تسريحة الشعر المالس المصقول بالفرق الجانبي للغرة فزادت من نعومة إطلالتها الجمالية.
يمكنك أيضاً مشاهدة هؤلاء النجمات كنَّ ملكات جمال وأصبحن ممثلات.. تعرفوا إليهن

مكياج سموكي ثقيل وحاد

Embed from Getty Images

أحياناً، تختار إيشواريا راي موضة المكياج الصارخ والجريء، وقد اعتمدت في واحدة من إطلالاتها المكياج السموكي القوي من خلال تحديد رسمة العين بالكحل الأسود القوي، إلى جانب الظلال السموكي الصارخة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الكثيفة، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري المحدد، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشينيون العالية مع الغرة البف المسرحة إلى الخلف.

مكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الزهري الناعم مع صيحة الأيلاينر المجنح والمسحوب خارج العين على ملامح إيشواريا راي الجذابة، حيث طبقت في إحدى إطلالاتها رسمة الأيلاينر العريض المجنح فوق جفن العين مع الظلال الزهرية الناعمة والماسكرا بطبقات كثيفة، وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، واختارت تسريحة شعر مالسة مع الغرة المرفوعة من جانبي الوجه لتبرز جمالها بأسلوب بسيط وناعم.

مكياج خفيف مع الأيلاينر المسحوب

Embed from Getty Images

وفي إحدى الإطلالات الجمالية، اختارت إيشواريا راي المكياج الزهري الخفيف الذي ارتكز على ظلال العيون الزهري الخافتة مع خط الأيلاينر العريض والمجنح فوق جفن العين المتحرك، والماسكرا المطولة للرموش، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، وبدت ملفتة بتسريحة الريترو الجانبية مع الفرق الجانبي للغرة.

مكياج ناعم بنغمات خافتة

Embed from Getty Images

ومن خلال اختياراتها الجمالية المثالية، تألقت إيشواريا راي في إحدى إطلالاتها بمكياج خافت أبرز ملامحها الجمالية، وقد طبقت فيه ظلال العيون الخافتة مع القليل من الماسكرا إلى جانب أحمر الشفاه باللون الكرزي الفاتح، معتمدةً بتسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.
آيشواريا راي باتشان وأكثر.. أغنى 10 نجمات في بوليوود

مكياج جريء بظلال العيون الصارخة

Embed from Getty Images

وخلال حضورها أحد أسابيع الأزياء في باريس عام 2019، بدت إيشواريا راي جريئة بإطلالتها الجمالية التي طبقت فيها ظلال العيون الصارخة بألوانها الفاقعة النيلية والبنفسجية البراقة، إلى جانب أحمر الشفاه البرتقالي، وجاءت تسريحة الرفعة مع الغرة البف لتكمل إطلالتها الجريئة.

مكياج عيون دخاني مع أحمر الشفاه البنفسجي

Embed from Getty Images

و في إحدى إطلالاتها الجمالية المتنوعة التي اعتمدتها، اختارت إيشواريا راي المكياج الدخاني البارز واللامع الذي ارتكز على ظلال العيون السموكي القاتمة وطبقات الماسكرا الناعمة، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه باللون البنفسجي المات الذي لفت الأنظار، كما تألقت بتسريحة ذيل الحصان الناعمة التي أبرزت جمالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا