هو وهى / اليوم السابع

عمر كمال: أغنية بنت الجيران سبب شهرتي.. ومعجب جدا بتطور العلمين

كتب محمد شرقاوى

الأحد، 28 يوليو 2024 10:15 م

قال المطرب عمر كمال: أشارك فى مهرجان العلمين للمرة الثانية ومبسوط من التطور فى مدينة العلمين وقررت الشراء فى العلمين للسكن بها، وكل دورة بمهرجان العلمين بها تطور، ونجد فى الدورة الحالية حضورا لماجدة الرومى، وكاظم الساهر، وعدد كبير من الفنانين". 

وأضاف خلال حوارة مع الإعلامية سالى عبد السلام، فى سهرة خاصة من مدينة العلمين الجديدة المذاعة على شاشة القناة الأولى، أن الشاب اللى عمل بنت الجيران أكيد عارف أن حقوقها لحماقى ولكن حسن شاكوش مكانش يعرف أنها لمحمد حماقى، ومحمد حماقى محترم ولم يعترض وتم تقديم اعتذار له".

وتابع أن بنت الجيران سبب الشهر ليا أكتر من حسن شاكوش، مؤكدا أن أغانى المهرجانات نجحت فيها أكتر من الأغانى الرومانسية والكلاسيكية.

وتعرض القناة الأولى الأحد من كل أسبوع طوال فترة مهرجان العلمين عدة سهرات خاصة تستضيف فيها مجموعة كبيرة من نجوم الفن فى حوارات حصرية عن حياتهم الفنية والشخصية.

ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا