هو وهى / البشاير

يا ست الكل: جبنالك أفضل مراكز التجميل في بالعناوين

انتشرت عيادات ومراكز التجميل في خصوصا خلال الفترة الأخيرة وذلك إقبال عدد كبير من الرجال والسيدات علي إجراء عمليات التجميل حتي الغير جراحية ويتوقف اختيار أفضل مراكز التجميل علي خبرة الأطباء وتوافر تقنيات وأجهزة حديثة بالمركز ولم يقتصر دور مراكز التجميل في مصر علي العمليات التجميلية فقط فلها أيضا أغراض علاجية مثل :علاج السمنة المفرطة .

أفضل مراكز التجميل في مصر

عيادات الأقصر التخصصية لصحة وجمال المرأة
يقدم لك المركز الأفضل لما يتضمنه من أطباء أكْفاء وأحدث الأجهزة ومراعاة للعميل المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يهتم بكل ما تهتم به المرأة فيتضمن المركز عيادات الأسنان.

عيادة جيزيل
عيادة جيزيل تضم فريق أطباء تجميل متخصصين وهي تعد من أشهر عيادات التجميل بمصر ويتوافر بها العديد من الإجراءات التجميلية الغير جراحية مثل : إزالة الشعر بالليزر، نحت القوام، تفتيت الدهون، شد الوجه بتقنية الهايفو، تقنية الفراكشنال ليزر لمكافحة تجاعيد الوجه.

مركز البروفيسور معوض للتجميل
يتوافر بمركز البروفيسور معوض للتجميل جميع عمليات التجميل المرتبطة بتنسيق ونحت القوام مثل : شفط الدهون ونحت الجسم وشد الجلد وشد الذراعين ورفع الثدي وشد البطن و الأرداف كما يتوافر به عمليات تجميل الوجه مثل: عملية تجميل الأنف وغيرها، وكذلك إجراءات التجميل بالليزر على أيدي أطباء متخصصين، و يقع المركز في 3 طلعت حرب متفرع من ميدان التحرير، القاهرة.

عيادات المغربي لزراعة الشعر

أول عيادة متخصصة لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في مصر وتوفر متنوعة لعلاج تساقط الشعر منها حقن صفائح البلازماPRP، لذا تعتبر العيادة عالية التخصص في علاج تساقط الشعر وكذلك زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف كما توفرعيادات المغربي علاجات حديثة على أيدي أفضل أطباء متخصصين في عمليات زراعة الشعر.. وتوجدعيادات المغربي في 32 شارع شجرة الدر، الزمالك بالقاهرة.

النابي كلينك
يقود د. أحمد النابي أخصائي جراحة التجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح عيادات النابي كاشهر مراكز التجميل في مصر، والتي تقدم خدمات نحت الجسم، شفط الدهون، علاج الصلع الوراثي، الجسم، التخلص من التجاعيد حول الأنف والفم باستخدام الفيلر، علاوة على علاج ترهلات البطن عن طريق الشد الجراحي. العنوان: 15 شارع النصر الدور السابع المعادي الجديدة.

دار الجمال كلينك
واحدة من أشهر عيادات التجميل في مصر منذ تأسيسها عام 2003 على يد دكتور إبراهيم كامل، وتتميز بتوفير التجهيزات الطبية والتقنية الحديثة مع تدريب أفضل الكوادر الصحيه في مجال عمليات الجلدية والتجميل والعنايه بالبشرة والشعر وجراحة الفم والأسنان باعتبار العيادة من اشهر مراكز التجميل في مصر.

فرع مصر الجديدة: محور 26 يوليو توين تاور مبنى C الدور 4 عيادة H بجوار أمريكانا بلازا.
الشيخ زايد: 16 أمام بانوراما حرب أكتوبر طريق صلاح سالم الشيخ زايد.
المهندسين: 21 شارع مكة المتفرع من شارع محي الدين أبو العز أمام بوابة 5 نادي الصيد.

مركز تجميل جلو
واحد من اشهر مراكز التجميل في مصر ومتخصص في إزالة الشعر والتاتو باستخدام الليزر، تجديد البشرة وتفتيت الدهون، علاوة على علاج السيلوليت وشد الجلد بالجراحة التجميلية، ربط وتكميم المعدة وعملية تحويل المسار وتقويم العمود الفقري.
العنوان: 30 شارع الدور الأول رشدي الاسكندرية.

عيادة حواء

تقدم عيادات حواء جميع الخدمات التجميلية الغير جراحية خصوصا إزالة الشعر بالليزر وتجميل الجلد وإزالة آثار الجروح والنمش والبقع وآثار حب الشباب بجهاز CPL، ويتميز المركز بحصوله على ترخيص بالأمان التام من المعهد القومي لبحوث الليزر جامعة القاهرة،وأهم ما يميز المركز توافر أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة به .
العنوان : 12 ش بطرس غالي متفرع من شارع إبراهيم اللقاني، روكسي، مصر الجديدة.

عيادة تشينج مي change me
عياد تشينج مي من أشهر وأكبر مراكز التجميل في مصر وتتوافر بها جميع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتضم أفضل طاقم طبي بأعلي درجات التخصص في طب التجميل وتشمل خدمات مركز تشينج مي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا