هو وهى / سيدتى

مكياج لوسي هيل راقٍ بلمسات مشرقة: استوحي منه أجمل إطلالاتكِ

تميل النجمة الشابة لوسي هيل Lucy Hale إلى أساليب المكياج الناعم والبسيط في إطلالاتها؛ فهي غالباً ما تعتمد صيحة مكياج اللامكياج، التي تعَد من أكثر صيحات المكياج رواجاً وشعبيةً خلال السنوات الأخيرة؛ كونه يُبرز ملامح الوجه بأسلوب طبيعي وراقٍ في آن. وهي تُلهم النساء، لاسيّما الشابات منهن، إطلالات عصرية مشرقة بشكل طبيعي.

كذلك، يتميز مكياج لوسي هيل بالألوان الترابية الخافتة والطبيعية؛ فهي تعتمد ظلال العيون بطبقات خفيفة منوّعة بألوانها. وغالباً ما يرتكز مكياج البشرة الذي تعتمده على طبقة رقيقة من كريم الأساس، مع الكثير من البلاش على الخدود لإضاءة ملامح الوجه والخدين. أما أحمر الشفاه الذي تختاره؛ فهو ناعم غالباً، يأتي بألوان زاهية وهادئة تجعل الشفاه أكثر امتلاء؛ مما جعل لوسي هيل على مَر السنوات نجمة الإطلالات الجمالية الطبيعية الملهمة التي بالإمكان اعتمادها في كل الأوقات.

فإذا كنتِ من محبات إطلالات لوسي هيل الجمالية، نرصد لكِ هنا باقة من أساليب المكياج التي اعتمدتها في إطلالاتها المختلفة؛ فما رأيكِ بها؟

مكياج بنفسجي ناعم بلمسات وردية

Embed from Getty Images

تحرص لوسي هيل على مواكبة الموضة الجمالية العصرية بما يتناسب مع شخصيتها الهادئة والناعمة، وقد اختارت في إحدى حفلات توزيع جوائز الأوسكار، موضة المكياج البنفسجي الخافت بلمسات خفيفة، ارتكزت فيه على ظلال العيون البنفسجية الخافتة عند طرف جفن العين المتحرك وطرف الجفن الثابت مع ظلال العيون الوردية الناعمة على الجزء الداخلي من الجفن المتحرك، إضافة إلى طبقات قليلة من الماسكرا.

وقد جاء مكياج بشرتها طبيعياً مع أحمر الشفاه الوردي غير المحدد، ونسّقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة مع خصل الغرة الويفي النصفية على جانبي الوجه.

مكياج ذهبي برّاق بنغمات خافتة

Embed from Getty Images

تليق الألوان النارية والترابية الناعمة على ملامح لوسي هيل، التي تألّقت في إحدى إطلالاتها الجمالية بمكياج ذهبي برّاق، ارتكز على ظلال العيون الذهبية الخافتة فوق الجفن العلوي للعين، مع الماسكرا المطوِّلة للرموش. واعتمدت مكياج بشرة موحداً طبيعياً؛ جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه البرونزي الخافت. وجاءت تسريحة الكعكة العالية لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج زهري خفيف طبيعي

Embed from Getty Images

ومن المعروف عن لوسي هيل اختياراتها الجمالية المشرقة، وقد ظهرت في أحد الأزياء التي أقيمت في مدينة ميلانو، بمكياج زهري طبيعي بنغمات خفيفة أبرزت من خلالها جمال بشرتها البيضاء النضرة وعينيها الخضراوين، وطبّقت ظلال العيون الخوخي فوق جفن العين العلوي، والماسكرا الخفيفة، بينما اختارت أحمر الشفاه الزهري الخافت، إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالفرق الوسطي للغرة.
قد يعجبكِ أن تتابعي صور إيشواريا راي أيقونة الجمال الهندي: بأجمل صيحات المكياج

صيحة مكياج اللامكياج

Embed from Getty Images

وفي حفل People's Choice Awards 2024، لفتت لوسي هيل الأنظار بفستانها الأحمر الناعم، الذي اختارت معه مكياجاً طبيعياً ارتكز على الماسكرا الناعمة ومكياج البشرة المناسب للون بشرتها مع أحمر الشفاه الوردي البسيط. ونسّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج وردي مات

Embed from Getty Images

ويعَد المكياج الوردي الهادئ خياراً مفضلاً لدى لوسي هيل؛ حيث تألقت به في إحدى المناسبات مركّزة على ظلال العيون الوردية البارزة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الخفيفة، والفاونديشن الموحّد والطبيعي. إلى جانب أحمر الشفاه الوردي الخفيف. واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس المنسدل إلى الخلف مع الفرق النصفي للغرة المصقولة.

مكياج طبيعي بألوان ترابية خافتة

Embed from Getty Images

يتناسب مكياج لوسي هيل مع كافة الأعمار بخاصة المراهقات والشابات، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها الجمالية المكياج الترابي الطبيعي، الذي طبّقت فيه الظلال الترابية الخافتة مع الماسكرا الخفيفة، وبدت بشرتها موحدة وطبيعية مع أحمر الشفاه الترابي الخافت غير المحدد. أما شعرها فاختارت له تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج وردي بلمسات خافتة

Embed from Getty Images

وتواكب لوسي هيل صيحة ظلال العيون الصارخة لكن بأسلوبها الخاص؛ حيث اختارت مكياج عيون باللون الوردي الخافت فوق الجفن المتحرك للعين والماسكرا الخفيفة. واختارت رسمة الحواجب الطبيعية الكثيفة، وبدت بشرتها ناعمة بالبلاش الزهري الخفيف على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الطبيعي. كما بدت ناعمة بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي للغرة.
نسقي أجمل الإطلالات الجمالية الصيفية الناعمة على طريقة إيل فانينغ

صيحة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ

Embed from Getty Images

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، تألّقت لوسي هيل على السجادة الحمراء بإطلالة حمراء نسّقت معها مكياجاً ناعماً كلاسيكياً، ارتكز على خط الأيلاينر الرفيع فوق جفن العين والماسكرا الناعمة، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ والبارز. واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس المسرّحة إلى الخلف.

مكياج ترابي ناعم بنغمات هادئة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات لوسي هيل الجمالية، صيحة المكياج الترابي الناعم والخفيف، الذي اختارته بظلال العيون الترابية فوق الجفن المتحرك للعين والماسكرا المطوِّلة للرموش، واكتفت ببعض طبقات الفاونديشن المناسبة للون بشرتها البيضاء، وأحمر الشفاه الترابي الناعم. ونسّقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة العشوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا