هو وهى / سيدتى

لمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي.. إطلالات جمالية راقية من وحي أنغام

أطلقت النجمة أنغام ألبومها الغنائي الجديد "تيجي نسيب" الذي سرعان ما أصبح ترنداً على السوشيال ميديا بسبب أغنياته المميزة، فضلاً عن صوت أنغام الطربي الذي اشتهرت به منذ بداياتها الفنية. ويشتمل الألبوم على أغنية تحمل عنوان "بقالك قلب" من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري، الذي رحل عن عالمنا قبل 17 عاماً.

تميزت أنغام منذ بداياتها بجمال ورقي إطلالاتها الجمالية، التي تطورت كثيراً، حيث تواكب فيها صيحات المكياج والشعر، بما يتناسب مع شخصيتها وملامحها وعينيها اللوزيتين.

وتتبع أنغام صيحة المكياج الراقي والأنيق بلمسات هادئة من خلال ظلال العيون الترابية والداكنة وتعتمد في أغلب مكياجها الفاونديشن المخملي الحنطي الذي يُعزز جمالها الموحد وأحمر الشفاه النيود.

أما تسريحات وقصات شعرها فهي ناعمة وبسيطة دائماً، تتنوع بين قصات الشعر الكاريه والمتوسط الطول مع تسريحات الويفي أو تسريحات الشعر المرفوع الناعمة.

ولمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي "تيجي نسيب"، نرصد لك مجموعة صيحات جمالية من وحي أنغام، والتي تُلهم السيدات أجمل أفكار الإطلالات الراقية والأنيقة.

مكياج أنغام في برومو أغنية تيجي نسيب

شاركت أنغام على حسابها الرسمي في إنستغرام ظهرت فيه بكواليس تصوير أغنية ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، اعتمدت فيها إطلالة براقة ملفتة، نسَّقت معها مكياجاً دخانياً براقاً أبرزت عينيها اللوزيتين، وقد ارتكز على ظلال العيون الدخانية البراقة والكحل الأسود الخفيف داخل العين والماسكرا المطولة للرموش، واختارت أحمر الشفاه النيود المحدد، أما تسريحة شعرها فناسبت مكياجها، حيث اختارت تسريحة الويفي بالفرق الوسطي للغرة مع قصة الشعر الكاريه المنسدل على الأكتاف.

مكياج فضي مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

تلفتنا أنغام بأسلوب مكياجها الشرقي الذي يُعزز من جمالها من خلال تطبيقها رسمات العيون القوية بطابع عربي، وقد اختارت في إحدى إطلالاتها مكياجاً فضياً حاداً ارتكز على ظلال العيون الفضية من داخل جفن العين المتحرك والظلال السموكي المات عند طرف الجفن الخارجي بأسلوب مسحوب إلى خارج العين، وجاء الكحل الأسود البارز داخل العين ليزيد من حدة مكياجها إلى جانب الرموش الكثيفة، أما مكياج بشرتها الحنطية فجاء موحداً بلمسات مخملية ناعمة مع البلاش الترابي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي اللامع، واعتمدت تسريحة الشعر النصف مرفوع الويفي مع خصل الغرة المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ترابي بارز مع تسريحة الويفي

تحرص أنغام دائماً على إدخال لمسات داكنة على ظلال عيونها كونها تناسب شكل عينيها اللوزيتين، وقد تألقت بمكياج ترابي بارز في إحدى حفلاتها الغنائية اختارت فيه ظلال العيون الترابية القوية فوق الجفن العلوي للعين والمندمجة مع الظلال السموكي الداكنة عند طرف الجفن والكحل الأسود البارز داخل العين والرموش المستعارة الكثيفة، وجاء مكياج بشرتها موحداً وناعماً ليبرز تفاحة خديها من خلال البلاش الترابي، ونسَّقت مع مكياجها أحمر الشفاه البني اللامع والمحدد بقلم بني، وبدت تسريحة الويفي المنسدلة مناسبة لمكياجها البارز.
يمكنك أيضاً أن تتابعي أنغام تُطلق ألبومها "تيجي نسيب" كاملاً عبْر اليوتيوب: ومفاجأة عمرها 17 عاماً

مكياج سموكي مجنَّح مع تسريحة الكعكة المنخفضة

ولا تستغني أنغام عن المكياج السموكي البارز في صيحات مكياجها، حيث اختارته احتفالاً بشهر المبارك من خلال ظلال العيون السموكي المجنحة إلى خارج جفن العين العلوي مع الماسكرا المطولة للرموش، والبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه النيود، وتألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة البسيطة والغرة البف وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

صيحة الأيلاينر الغرافيكي مع قصة الشعر الكاريه

وتلفت أنغام الأنظار برسمات العيون العصرية البارزة كصيحة الأيلاينر الغرافيكي المسحوب الذي اختارته في إحدى إطلالاتها الجمالية، نسَّقت معه لمسات خفيفة من الظلال السموكي فوق جفن العين المتحرك وطبقات الماسكرا الكثيفة، واختارت مكياج بشرة برونزياً بلمسات ناعمة من البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي المحدد، واختارت لمكياجها قصة الشعر الكاريه بتسريحة الشعر المتموج.
ما رأيك أيضاً أن تتألقي بتسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

مكياج نيلي صارخ مع تسريحة الشعر المالس

ومن أجمل اختيارات أنغام الجمالية المكياج النيلي الصارخ الذي ارتكز على ظلال العيون النيلية القوية فوق جفن العين العلوي والكحل الأسود البارز داخل العين والرموش المستعارة الكثيفة التي أبرزت حجم العين بأسلوب لافت، واختارت مكياج البشرة المخملي الموحد وأحمر الشفاه النيود، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الكاريه المالس بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج سموكي بارز مع تسريحة ذيل الحصان

وفي حفل "ليلة نجمات العرب"، تألقت أنغام بمكياج سموكي بارز طبقت فيه ظلال العيون السموكي البارزة والمجنحة إلى خارج العين، ودمجت ظلالها القاتمة ببعض اللمسات الترابية، وطبقت الرموش المستعارة الكثيفة البارزة، وبدت بشرتها مخملية وموحدة مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري البارز، وأنهت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان الضخمة بالشعر الويفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا