هو وهى / النهار

لاستقرار الأسعار.. ضخ كميات معتبرة من الدجاج في الأسواق

قررت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية بالتنسيق مع وزارة التجارة وترقية الصادرات. ضخ كميات معتبرة من مخزون اللحوم البيضاء في السوق الوطنية بأسعار تنافسية. بهدف محاربة المضاربة والحد من الإرتفاع غير المبرر للأسعار.

وحسب بيان للوزارة، فإنه وفي إطار ضبط السوق الوطنية وضمان إستقرار أسعار اللحوم البيضاء ومحاربة المضاربة والحد من الارتفاع غير المبرر للأسعار. وحفاظا على القدرة الشرائية للمواطنين، قررت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية بالتنسيق مع وزارة التجارة وترقية الصادرات. ضخ كميات معتبرة من مخزون اللحوم البيضاء المتواجد على مستوى الشركة الجزائرية. لضبط المنتجات الفلاحية (SARPA) وكذا الديوان الوطني لتغذية الأنعام (ONAB).

ودعت وزارتي الفلاحة والتنمية الريفية والتجارة وترقية الصادرات، تجار الجملة و أصحاب القصابات التقرب من هاتين المؤسستين الكائنتين بمفترق الطرق القبة، جسر قسنطينة، بالجزائر العاصمة. أو الوحدات التابعة لهما على مستوى الولايات بغرض التزود بالكميات المطلوبة بأسعار تنافسية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا