هو وهى / سيدتى

صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

بالتزامن مع اختتام أسبوع دبي للموضة لموسم ربيع وصيف 2025، انطلق بزخم قوي أسبوع الموضة في نيويورك للموسم ذاته، حاملاً معه باقةً جديدةً من صيحات المكياج وتسريحات الشعر، وصيحات ألوان الشعر وألوان المناكير، راسمة جميعها اتجاهات الموضة والجمال لموسم الربيع والصيف المقبلين، وقد بدأ بعرض أزياء دار رالف لورين Ralph Lauren، لتليه مجموعة أزياء مميزة لدور أزياء عالمية أخرى اعتمدت صيحات جمالية متنوعة جديدة. وسيستمر أسبوع الموضة في نيويورك لأيام عدة مستقطباً محبي ومحبات الموضة والجمال.
وهنا، نرصد أجمل الصيحات الجمالية التي برزت في أولى أيام أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025.

صيحة المكياج المشرق الناعم

من عرض رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


يبدو أن المكياج المشرق الذي يرتكز على النغمات المضيئة التي تتناغم مع لون البشرة، سيستمر موضةً رائجةً في موسم ربيع وصيف 2025، لا سيما أنه إحدى صيحات المكياج التي تلقي شعبيةً كبيرةً ورواجاً بين النساء وخبراء المكياج، فهو يُبرز ملامح الوجه بأسلوب طبيعي من خلال استخدام كريم أساس وظلال عيون وأحمر شفاه بدرجات طبيعية تتماهى مع لون البشرة. وقد برزت موضة المكياج المشرق خلال عرض دار رالف لورين Ralph Lauren، وقد تميز بالنغمات النيود المائل إلى الوردي.
في السياق نفسه، يمكنك الاطلاع على أجدد رسمات عيون بالألوان موضة 2024

صيحة البشرة الديوي الـDewi Skin

من عرض إيستي هونغ Aistė Hong- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لم يعد مصطلح البشرة اللامعة مرتبطاً بالبشرة الدهنية التي تتميز بزيادة إفراز الزيوت، بل أصبح مصطلحاً جمالياً بامتياز تسعى كثيرات من النساء إلى الحصول عليه باستخدام مستحضرات مكياج كريمية تمنح البشرة لمعاناً مصقولاً ليضيء البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً. وقد برزت صيحة البشرة الديوي اللامعة، أو ما يُعرف بالـDewi Skin، خلال عرض دار إيستي هونغ Aistė Hong، حيث تألقت العارضات ببشرة نضرة وندية.

صيحة المكياج المونوكروم باللون البرونزي

من عرض غريس لينغ Grace Ling- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كانت للمكياج البرونزي باللمسات اللامعة والمضيئة حصة كبيرة خلال أولى أيام أسبوع الموضة في نيويورك، وقد لفت انتباهنا المكياج المونوكروم باللون البرونزي خلال عرض دار غريس لينغ Grace Ling، والذي جاء مرتكزاً على دمج ظلال العيون المات واللامعة البرونزية فوق الجفن الثابت والمتحرك وكسرة العين، بحيث أبرزت الظلال اللامعة الموضوعة في وسط الجفن العلوي الهين وأضاءتها، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، كذلك أتى أحمر الشفاه باللون البرونزي بدرجة ظلال العيون نفسها. وقد تم تعزيز حجم الشفاه باستخدام كونتور الشفاه البني المات.

موضة الأيلاينر المزدوج باللونين الأبيض والأسود

من عرض عرض ليبرتين Libertine- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كذلك، لم تغب رسمات الأيلاينر بأشكالها المختلفة عن أسبوع نيويورك للموضة للربيع والصيف المقبلين، وقد برزت بشكل لافت رسمات الأيلاينر المزدوج باللون الأبيض والأسود في عرض ليبرتين Libertine، حيث غمرت خطوط الأيلاينر منتصف الخط الخارجي للجفون العلوية والسفلية لتنتهي مسحوبة إلى الأعلى خارج العين. ولإبراز العين تم الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، فيما أتى البلاش الوردي ليُضيء الوجه، إلى جانب الشفاه المات باللون الوردي الخافت.

موضة الشعر الويفي مع قبعة الكاو بوي

من عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


الشعر الويفي الطبيعي المنسدل باللون البني الفاتح مع قبعة الشعر الكاو بوي، هما أبرز الخطوط الجمالية التي لفتت الأنظار خلال عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث تألقت العارضات بإطلالات شبابية جذابة نابضة بالحيوية والحياة، فتمايلن على منصة العرض بشعرهن الحيوية اليفي المنسدل مع قبعات الكاو بوي، إلى جانب مكياج مات بنغمات دافئة، وشفاه مات بنغمات وردي خافتة.

موضة الغرة المبللة الغليتر

من عرض كريستيانو سيريانو Christiano Siriano- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


الغرة المبللة المزينة بالغليتر ذات التموجات الملونة والمسحوبة بأسلوب متعرج مصقول إلى الخلف هي أكثر ما كان لافتاً في عرض كريستيانو سيريانو Christiano Siriano في أولى أيام الأسبوع النيويوركي للموضة، وقد تم اعتمادها مع تسريحة الشعر المنسدل الستريت. وإلى جانبها تألقت العارضات بمكياج عيون سموكي داكن وقوي مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه اللامع بنغمات وردية خافتة. علماً بأن موضة الغرة المبللة الغليتر والمكياج السموكي القوي هي عبارة عن خطوط جمالية جذابة جداً تناسب السهرات والمانسبات الخاصة.

موضة مكياج اللامكياج

من عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


بمكياج ناعم جداً يلامس لمسات مكياج اللامكياج، تألقت عارضات دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka بإطلالة أنثوية نابضة بالحياة واللمسات المشرقة التي تتماهى مع توهج الضوء في عز النهار، فاستعدي خلال الربيع والصيف المقبلين للحصول على إطلالة حيوية متوردة بالقليل من مستحضرات المكياج، أي ظلال عيون خافتة وكريم أساس بلون بشرتك نفسه وأحمر شفاه مات بلون شفتيك المتورد نفسه. وهكذا تحصلين على إطلالة يومية متألقة دوماً تُبرز جمالك بأسلوب طبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا