هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر كلاسيكية لليوم الوطني 2024 على طريقة مدونات الموضة

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني 94 الذي يُصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام، وإذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر كلاسيكية تناسب إطلالة اليوم الوطني السعودي، الذي يحتفل به السعوديون والوطن العربي، فلن تجدي أفضل من مدونات الموضة لتستوحي من إطلالاتهن أجمل أفكار تسريحات الشعر الأنيقة والناعمة في آن. وتُعد تسريحات الشعر الكلاسيكية مناسبة جداً للاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث تبرز جمال المرأة وتضمن لها إطلالة متألقة. كما تتنوع تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تعتمدها مدونات الموضة بين تسريحة الكعكة وتسريحة ذيل الحصان أو الريترو الناعمة وغيرها من تسريحات الشعر التي تناسب المرأة باحتفالاتها باليوم الوطني.

وقد جمعنا لكِ هنا أبرز تسريحات الشعر الكلاسيكية التي اعتمدتها مدونات الموضة السعوديات لتختاري الأنسب لك في اليوم الوطني السعودي 2024.

تسريحة ذيل الحصان من لما عقيل

تشتهر مدونة الموضة لما العقيل باختياراتها المثالية التي تلهم الشابات من إطلالات وصيحات مكياج وتسريحات شعر، فهي مثال المرأة السعودية المواكبة للموضة العصرية بكل تفاصيلها وتختار أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية التي قد تناسبك في اليوم الوطني السعودي، ومنها تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة مع الشعر الويفي، ويمكن مكياج زهري ناعم مع هذه التسريحة لتبرزي جمالك وملامحك الجذابة.

تسريحة الشعر الويفي من العنود بدر

تشتهر مدونة الموضة العنود بدر بإطلالاتها الجمالية الكلاسيكية التي تناسب ذوق الكثير من السيدات السعوديات، ولتحصلي على تسريحة شعر كلاسيكية في اليوم الوطني السعودي، ننصحك بتسريحة الشعر الويفي على طريقة العنود بدر خاصة لصاحبات الشعر الطويل الذي يميز المرأة السعودية بكثافته وجماله، اعتمدي هذه التسريحة بالفرق الوسطي للغرة الطويلة، ونسقي معها مكياجاً بنفسجياً ناعماً يليق بالبشرة السمراء مع إطلالة راقية.
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر ناعمة تألقت بها النجمات العرب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي

تسريحة الكعكة المنخفضة من نجود الرميحي

تُعد تسريحة الكعكة المنخفضة خياراً مثالياً لك في اليوم الوطني السعودي خاصة أنها تندرج في قائمة تسريحات الشعر الكلاسيكية ولها مميزات كثيرة كونها تقيك من التعرق وتزيدك نعومة وأناقة، وعلى غرار مدونة الموضة نجود الرميحي التي اشتهرت بنعومة إطلالاتها وذوقها الجمالي الكلاسيكي، اعتمدي تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية العالية عن الجبين، ونسقي معها مكياجاً سموكياً فضياً مع إطلالة ناعمة في اليوم الوطني السعودي.

تسريحة الكعكة المصقولة من هلا عبدالله

وتفضل بعض السيدات تسريحة الكعكة المصقولة التي تعد من تسريحات الشعر الكلاسيكية وتناسب كافة الأعمار والأوقات، ومن وحي مدونة الموضة هلا عبدالله يمكنك التألق في اليوم الوطني السعودي بتسريحة الكعكة الناعمة مع خصل الغرة المنسدلة على جانب الوجه، حيث تبرز تسريحة شعرك ملامحك الجمالية ومكياجك الناعم الذي يتناسب مع إطلالتك بألوان الظلال السموكي ومكياج البشرة السمراء، ما يزيدك إطلالاتك تألقاً وجمالاً.
وفي هذا السياق، قد ترغبين في الاطلاع على قصات شعر قصيرة متنوعة على غرار النجمات.. إطلالة شبابية بلمسة عصرية

تسريحة الشعر نصف المرفوع من سوسن القاضي

ومن الخيارات المثالية لك لجهة تسريحات شعرك للاحتفال باليوم الوطني السعودي، ننصحك بتسريحة الشعر نصف المرفوع على طريقة مدونة الموضة والجمال سوسن القاضي التي تشتهر بالحيوية والإطلالات النابضة بالحياة، وقد اعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي مع الغرة المسرحة إلى الأعلى وبدت ناعمة وكلاسيكية باختيارها، وقد يليق بك مكياج سموكي ناعم مسحوب بأسلوب خفيف وبسيط.

تسريحة الشعر الكيرلي من عبير سندر

لصاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي والكثيف، يمكن إبقاء الشعر على طبيعته في اليوم الوطني السعودي من دون اعتماد تسريحة شعر مبالغ فيها، وعلى غرار المدونة عبير سندر يمكنك إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي، أن تتألقي بتسريحة شعر طبيعية في مناسبتك الوطنية مع مكياج برونزي ناعم يزيدك حيوية وأناقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا